jo24_banner
jo24_banner

"الديمقراطي للاصلاح النيابية" تدين اغتيال بلعيد

الديمقراطي للاصلاح النيابية تدين اغتيال بلعيد
جو 24 : أصدرت كتلة التجمع الديمقراطي للاصلاح في مجلس النواب بيانا اعربت فيه عن استنكارها لعلمية اغتيال الامين العام لحزب الديمقراطيين الاشتراكيين في تونس شكري بلعيد.

وتاليا نص البيان:

تعبر كتلة التجمع الديمقراطي للاصلاح في مجلس النواب الاردني عن استنكارها الشديد وادانتها القاطعة للجريمة النكراء باغتيال القائد السياسي والمناضل التونسي شكري بلعيد.

لقد فجعت القوى الديمقراطية والتقدمية في العالم العربي بعملية الاغتيال الجبانة هذه ونؤكد ان اليد السوداء التي أطلقت الرصاص على بلعيد انما استهدفت الربيع التونسي وإثارة الفتنة الداخلية والانقضاض على منجزات الشعب التونسي .
ان القوى الظلامية المعادية للحريات والديمقراطية والكرامة الانسانية والمنافسة السلمية المتحضرة هي التي تقف وراء هذا الجريمة التي تمثل امتدادا لنشاط هذه القوى في بلدان الربيع العربي للانقضاض على فجر الحريات والاصلاح والحكم الديمقراطي الزاهر وتحويله الى خريف مظلم.

وان الكتلة تتوجه بعميق مشاعر التضامن مع الشعب التونسي الشقيق وتعبر عن ثقتها بوعي جميع القوى الديمقراطية التونسية وقدرتها على مواجهة المخطط الشرير وإفشال المحاولات لجر البلاد الى أتون الصراع الاهلي وضرب النموذج التونسي الريادي في التحول الى حكم ديمقراطي زاهر.
تابعو الأردن 24 على google news