2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس غائم وماطر الاثنين والثلاثاء

طقس غائم وماطر الاثنين والثلاثاء
جو 24 :

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الاثنين ويكون الطقس باردا نسبياً مع ظهور غيوم منخفضة، واعتبارا من ساعات ما بعد الظهر يتحول الطقس تدريجيا ليصبح بين غائم جزئي إلى غائم وتسقط في ساعات المساء والليل أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمالي المملكة ووسطها،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية،يكون الطقس يوم الثلاثاء غائما جزئيا إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله حتى ساعات الظهيرة في شمال المملكة ووسطها، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي ساعات المساء تتناقص الغيوم تدريجيا، وتتحول الرياح في أثناء الليل الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الأربعاء، ويكون الطقس في أثناء النهار بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط في ساعات المساء والليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 14 و 4 درجات مئوية،والمناطق الشمالية 14 و5،والمناطق الجنوبية 14 و 4،ومناطق الأغوار 23 و 10 ،وفي خليج العقبة 22 و 11 درجة مئوية.
 (بترا)

تابعو الأردن 24 على google news