jo24_banner
jo24_banner

كواليس النجوم وأسرار الرياضة المحلية

كواليس النجوم وأسرار الرياضة المحلية
جو 24 : تفاجأ لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي عبدالإله الحناحنة، اثناء تواجده بالمستشفى عقب إجراء عملية لقدمه، بزيارة من زميله السابق في النادي ولاعب فريق شباب الاردن الحالي قيس العتيبي، الذي احضر له طبقا من البيض بمناسبة نجاح العملية.. الحناحنة تفاجأ بهدية العتيبي التي خلقت اجواء من المرح والدعابة.

أسرار:

• أمين السر في اتحاد رياضي للعبة جماعية بات يفكر جديا بعدم تجديد عقده وربما تقديم استقالته بوقت مبكر، نظرا لظروف عمله الاخرى التي تعيقه عن القيام بواجباته اتجاه الاتحاد، مصادر اخرى اشارت إلى أن اقوى المرشحين لتولي هذه المهمة مدير احدى الدوائر في الاتحاد وهو لاعب دولي سابق.

• أكد رئيس ناد محترف ان أحد الاندية الاخرى يقوم بجمع توقيع أندية المحترفين لمطالبة اتحاد كرة القدم بحل لجنة اوضاع اللاعبين واعادة تشكيلها من جديد، وأن هذا النادي حصل على مباركة 7 اندية من المحترفين.

• عندما تم الاستفسار من احد الزملاء من المسؤولين عن البرامج الرياضية حول تكرار الوجوه التي تشارك في تحليل المباريات، أكد أنه ورفاقه يصابون بالاحراج من كثرة الاتصالات وعرض انفسهم من اجل المشاركة في التحليل.

• في الوقت الذي ينوي رئيس المجلس الاعلى للشباب إلى اطلاق اسم الراحل محمد عوض أبو العوض على بواية رقم (2) لستاد عمان الدولي، وكذلك اسم الراحل الاعلامي سليم حمدان على المركز الإعلامي الموجود في الساحة الرئيسية لستاد عمان، لا بد من الاستفسار عن شطب أسم الرحال الإعلامي نظمي السعيد عن البوابة الخارجية للمدينة والتي كانت تسمى ببوابة رقم (4).

• قبل أن يشكل اتحاد الكرة الدائرة الاعلامية وقبل أن يبدأ بارسال اخباره على الايميل، كانت اخبار دائرة الحكام بما في ذلك تسمية حكام البطولات المختلفة الاوسع انتشارا بين أخبار الدوائر الاخرى في الاتحاد، نرجو أن لا يكون السبب يأتي لتقصير احدى الجهات.

• مدينة الحسين للشباب ستقوم بتركيب عدادات كهرباء للاتحادات القاطنة داخل حرم المدينة، بهدف معرفة قيمة الانفاق لكل الاتحاد بعد أن تبين أن بعض الاتحادات تبقي على المكيفات عاملة حتى ايام العطل، بالرغم من أن المدينة، ستواصل تسديد قيمة الفواتير.

• أكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد المشرف ايضا على منتخب فئة 22 سنة، سيتكفل بمطالبة الاتحاد برفع رواتب الجهاز الفني بالاخص ديان صالح وفيصل أبراهيم بعد أن رفضا مؤخرا التوقيع على العقود التدريبية التي ابرمها الاتحاد مع مدربي الفئات العمرية، وعدم مساواتهما ببقية المدربين وحتى الاقتراب كثيرا من المبالغ التي يتقاضاها رفاقهم بالمنتخبات الاخرى.

• مع التقدير لمسؤول اللوازم والادوات المرافق لمنتخبات الفئات العمرية في اتحاد كرة القدم موسى أبو رزق والجهود التي يبذلها، الا أن مرافقة المنتخبات الزائرة إلى الأردن سواء الآسيوية او غيرها، لا سيما من الذين لا يجيدون التحدث باللغة العربية، تحتاج إلى شخص آخر يجيد التحدث باللغة الانجليزية وغيرها من الامور التي يدركها الاتحاد وتعيشها منتخباتنا خلال سفرها للخارج والبقية من الخفايا لدى الاتحاد.


(الغد)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير