jo24_banner
jo24_banner

النقابات المهنية تطالب الحكومة باتخاذ موقف حازم تجاه الانتهاكات الصهيونية في القدس

النقابات المهنية تطالب الحكومة باتخاذ موقف حازم تجاه الانتهاكات الصهيونية في القدس
جو 24 :

طالبت النقابات المهنية الحكومة الاردنية بالقيام بواجباتها واتخاذ موقف حازم تجاه الانتهاكات الصهيونية التي تستهدف تهويد مدينة القدس، وبذل المزيد من الجهود باتجاه حماية المسجد الاقصى من الاعتداءات الصهيونية المتكررة، باعتبارها المسؤول عن المسجد الأقصى.

كما طالبت النقابات المهنية في بيان صادر عنها الامم المتحدة والمنظمات الدولية والاسلامية والجامعة العربية، بإدانة هذه الاعتداءات المتكررة والعمل على منع حدوثها ، مؤكدة ان الصمت على هذه الجرائم يشجع الكيان الصهيوني على الاستمرار بعدوانه.

وتاليا نص البيان:

تتابع النقابات المهنية الصمت العربي والدولي حول الانتهاكات الصهيونية المتكررة والتي تهدف لتهويد القدس والتي تتم تحت مرأى ومسمع الجميع دون أن يحرك أحد ساكنا، فما قام به الكيان الصهيوني من هدم لمبان وعقارات اسلامية في الناحية الشمالية لساحة البراق ، يعد توطئة لبناء كنيس يهودي ضخم ملاصق للمسجد الاقصى ، وهو التطور الاخطر فيما يخص المقدسات ، وهو ما حذرت النقابات المهنية منه مرات عديدة.


وتؤكد النقابات أن هذه الخطوات الصهيونية تأتي بعد القرار الذي اتخذ باعتبار منطقة المسجد الاقصى جزءا من الكيان الصهيوني وتطبق عليها كافة قوانينه، ليبرر الكيان الصهيوني لنفسه كل هذه الاجراءات.


وتطالب النقابات المهنية الحكومة الاردنية بالقيام بواجباتها باتخاذ موقف حازم و بذل مزيد من الجهود باتجاه حماية المسجد الاقصى من الاعتداءات المتكررة، باعتبارها المسؤول عن المسجد الأقصى ، كما تطالب الامم المتحدة والمنظمات الدولية والاسلامية والجامعة العربية بإدانة هذه الاعتداءات المتكررة والعمل على منع حدوثها ، مؤكدة ان الصمت على هذه الجرائم يشجع الكيان الصهيوني على الاستمرار بعدوانه.


رئيس مجلس النقباء
نقيب المهندسين الزراعيين
م.ز محمود ابوغنيمة

تابعو الأردن 24 على google news