2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي يواصل ورشات العمل لعملاء قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

البنك العربي يواصل ورشات العمل لعملاء قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة
جو 24 : واصل البنك العربي عقده لورشات عمل تعريفية بأساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي.

وعقد البنك أخيرا ورشة عمل بعنوان (تطوير المهارات الإدارية والمالية لعملاء هذا القطاع)، وهي الورشة الثانية ضمن سلسلة الورشات التي يعقدها لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.

وشهدت الورشة، التي أدارها فريق متخصص من البنك العربي، حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، جرى خلالها تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع، من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها، والحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.

وتأتي المبادرة في إطار التزام البنك وحرصه على تعزيز التواصل الفعال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيد أهمية توطيد العلاقات مع عملائه، بحيث يشكل عقد مثل هذه الورشات التفاعلية فرصة قيمة للقائهم وتعريفهم بالحلول المصرفية والتمويلية المتاحة لهم.

--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news