jo24_banner
jo24_banner

تعليق إضراب معلمي نموذجية اليرموك حتى إشعار آخر

تعليق إضراب معلمي نموذجية اليرموك حتى إشعار آخر
جو 24 :

قرر معلمو المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك تعليق إضرابهم الذي استمر خمسة ايام اعتبارا من صباح الغد و حتى إشعار آخر، بعد تلقيهم وعدا من رئيس الجامعة الدكتور عبدالله موسى بتحقيق مجموعة من مطالبهم.
وأعلنت المدرسة على موقعها الرسمي أن غدا الاثنين هو أول يوم دوام بالنسبة لطلبة المدرسة.
وقال الناطق الإعلامي باسم المعلمين أحمد الشوحة لـ(بترا) ان رئيس جامعة اليرموك التقى نخبة من معلمي ومعلمات المدرسة واستمع لمطالبهم المتمثلة بتحصيل العلاوة الفنية أسوة بزملائهم المعلمين في وزارة التربية والتعليم، وتغيير الهيئة الإدارية في المدرسة، وتعديل بعض بنود الأنظمة والقوانين الخاصة بها.
وبين أن الرئيس وعد بحضور عمداء بعض كليات الجامعة بتشكيل لجنة من المعلمين وعمداء الكليات لإعادة النظر بالأنظمة والقوانين والتعليمات الخاصة بالمدرسة، وإجراء تغيير في الهيئة الإدارية وإدارة المدرسة خلال الفصل الدراسي الحالي، وإلغاء الإشراف على معلميها من قبل أساتذة كلية التربية في جامعة اليرموك، وإلغاء الحسم من رواتب المعلمين بدل كل 8 ساعات مغادرة، اذ سيحسم يوم من اجازات المعلمين بدلا من الراتب وذلك أسوة بالعاملين في الجامعة.
كما وعد رئيس الجامعة بالسعي الى حصول المعلمين على علاوة إضافية تسمى "صعوبة عمل"، وتشكيل لجنة من المعلمين لاطلاعه على الملاحظات والمستجدات التي تخص المدرسة.
(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير