jo24_banner
jo24_banner

صرف مخصصات التعليم الاضافي الثلاثاء .. ونتائج التوجيهي الجمعة

صرف مخصصات التعليم الاضافي الثلاثاء .. ونتائج التوجيهي الجمعة
جو 24 : موسى خليفات- تبدأ وزارة التربية التعليم خلال اليومين المقبلين بصرف مستحقات عشرة الاف معلم ومعملة يعملون على حساب التعليم الاضافي في جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة وذلك عن شهر كانون اول الماضي بحسب امين عام الوزارة صطام عواد.
وقال عواد لوكالة الانباء الاردنية (بترا)اليوم الاحد ان الوزارة ستبدأ يوم غد الاثنين بصرف المستحقات بحيث يتمكن المستفيدون من استلام مستحقاتهم من خلال مديريات التربية والتعليم التابعين لها يوم بعد غد.
وبين ان الوزارة لا تمنح رواتب كاملة للعاملين على حساب التعليم الاضافي بل يتم منحهم الاجور حسب ايام الدوام التي امضوها في المدراس مشيرا الى ان بعض هؤلاء المعلمين والمعلمات عينوا على حساب الشاغر او النقص فيما عين اخرون لفترات قصيرة كبدل مريض او مجاز.
واكد ان المعينين على حساب النقص او الشاغر مستمرون في عملهم للفصل الدارسي الثاني فيما ينتهي عمل المعينين الاخرين فور انتهاء اسباب تعيينهم وذلك بانتهاء مدة الاجازة للمعلم او المعلمة الاصيل.
وحول نتائج التوجيهي دراسة شهادة الثانوية العامة 2013 /الدورة الشتوية قال عواد ان النتائج ستعلن يوم الجمعة المقبل الخامس عشر من الشهر الحالي .
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news