2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فريق روبوتنا الاردني يبحث عن دعم للمشاركة في نهائيات مسابقة عالمية!

فريق روبوتنا الاردني يبحث عن دعم للمشاركة في نهائيات مسابقة عالمية!
جو 24 :
تأهل فريق روبوتنا من جامعة الطفيلة التقنية لنصف نهائي مسابقة hult prize العالمية ، اكبر مسابقة لطلبة الجامعات في العالم حيث شارك في المرحلة الأولى من المسابقة أكثر من ١٠٠ الف فريق ، و تأهل للنصف نهائي ٥٠٠ فريق منها فريق روبوتنا بفكرة بالطاقة البديلة لمحاولة تغيير حياة ملايين الأشخاص حول العالم .

و يحتاج فريق روبوتنا الدعم للسفر و الاقامة في مدينة كوالالمبور للمشاركة في نصف نهائي المسابقة ،  لينافس ٥٠ فريقا على مقعد في نهائي المسابقة ،  لينافس حينها الفائز  ١٦ فريقا في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك ، على جائزة المسابقة مليون دولار أمريكي .

هذا و تأسس فريق روبوتنا عام ٢٠١٣ بهدف نشر علوم الروبوت و العلوم التكنولوجية المتعلقة بها بين طلبة المدارس الأقل حظا و اللاجئين ،  و درب الفريق أكثر من ٦٠٠ طالب من الطفيلة و عمان و العقبة و اللاجئين و دعمت فريقين للمشاركة في البطولة المحلية للروبوت ،  و تسعى لأن تصل ل١٠٠٠ طالب متدرب خلال ال٤ أشهر القادمة . 

حصلت مبادرة روبوتنا في عام ٢٠١٧ على العديد من الجوائز و منها ،  أفضل مبادرة في مجال التكنولوجيا من مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين لعام ٢٠١٧ ،  زمالة بادر لأفضل ٢٠ مشروع ريادي في الأردن بدعم من المنظمة الدولية للشباب ، و تمويل المنظمة الفنلندية للاغاثة حيث تم اختيار فريق روبوتنا من بين ٥٠٠ طلب مقدم للمؤسسة .

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير