jo24_banner
jo24_banner

نتائج التوجيهي الجمعة وصرف مستحقات معلمي الإضافي للمستفيدين غداً

نتائج التوجيهي الجمعة وصرف مستحقات معلمي الإضافي للمستفيدين غداً
جو 24 : اعلن امين عام الوزارة صطام عواد أن نتائج التوجيهي للدورة الشتوية الحالية ستعلن يوم الجمعة المقبل الخامس عشر من الشهر الحالي. وبين عواد أن لجنة الامتحانات العامة ستجتمع غدا الثلاثاء لاقرار النسب العامة للمباحث المختلفة بعد ان أنهت الوزارة كافة الإجراءات المتعلقة بعمليات التصحيح والتدقيق اليدوي والالكتروني لكافة الأوراق الامتحانية.

الى ذلك ، اعلن عواد ان الوزارة بدأت خلال اليومين المقبلين بصرف مستحقات عشرة الاف معلم ومعلمة يعملون على حساب التعليم الاضافي في جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة وذلك عن شهر كانون اول الماضي بحسب حيث ستبدأ اليوم بصرف المستحقات بحيث يتمكن المستفيدون من استلام مستحقاتهم من خلال مديريات التربية والتعليم التابعين لها يوم بعد غد.

وبين ان الوزارة لا تمنح رواتب كاملة للعاملين على حساب التعليم الاضافي بل يتم منحهم الاجور حسب ايام الدوام التي امضوها في المدارس مشيرا الى ان بعض هؤلاء المعلمين والمعلمات عينوا على حساب الشاغر او النقص فيما عين اخرون لفترات قصيرة كبدل مريض او مجاز.

واكد ان المعينين على حساب النقص او الشاغر مستمرون في عملهم للفصل الدارسي الثاني فيما ينتهي عمل المعينين الاخرين فور انتهاء اسباب تعيينهم وذلك بانتهاء مدة الاجازة للمعلم او المعلمة الاصيل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير