2024-08-06 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عطل فني يتسبب بقطع الكهرباء عن بلدتي البويضة و أم النعام

عطل فني يتسبب بقطع الكهرباء عن بلدتي البويضة و أم النعام
جو 24 :

أدى تعطل لوحة توزيع الكهرباء المغذية لبلدتي بويضة الحوامده و أم النعام في محافظة المفرق الى انقطاع التيار الكهربائي لإنارة الشوارع عن المنطقتين.

و قال الناطق الإعلامي بإسم شركة كهرباء اربد هشام حجازي، إن خلل كهربائي ناجم عن اللوحة المغذية لإنارة شوارع المنطقتين أدى الى تعطل التيار الكهربائي ما استدعى كوادر الشركة الى الإسراع لإصلاح العطل لفترة مؤقتة الى حين تركيب لوحة جديدة.

و أضاف الى "الرأي" أمس، أن شركة كهرباء اربد قامت بمخاطبة بلدية المفرق بشأن تركيب لوحة انارة جديدة للمنطقتين المذكورتين على أن تتحمل البلدية كلفتها الا أن البلدية لم ترد على مخاطبة الشركة حتى الان، مشيرا الى أن ارتفاع الأحمال الكهربائية أدى الى تعطل اللوحة الموجودة حاليا.

و أكد أن العطل مرشح أن يعود في أي وقت نظرا لأن اصلاحه كان مؤقتا الى حين تركيب لوحة جديدة و بإنتظار ردّ بلدية المفرق بهذا الشأن، منوها الى أن الشركة أعدت خطة للتعامل مع الأحوال الجوية التي سترافق المنخفض الجوي المقبل.

من جهته أوضح مدير بلدية المفرق المهندس محمد العموش،أن مجلس البلدية اتخذ قرارا بهذا الشأن على أن تقوم البلدية بتحمل كلفة تركيب لوحة جديدة في المنطقتين المشار اليهما، مشيرا الى أن المسألة تتعلق بالوقت و الإجراءات فقط.

و لفت العموش الى حرص البلدية على استمرارتقديم الخدمات للمواطنين في جميع مناطقهم التابعة لبلدية المفرق الكبرى، داعيا الى الإبلاغ عن أي أعطال كهربائية لشوارع المدينة و مناطقها.الراي


تابعو الأردن 24 على google news