jo24_banner
jo24_banner

طارق سنير يجلب إيقاعاً مختلفاً إلى الأردن

طارق سنير يجلب إيقاعاً مختلفاً إلى الأردن
جو 24 :

تستضيف السفارة الأمريكية وكجزء من "شهر تاريخ الأمريكيين من أصل إفريقي" عازف الطبل الشهير طارق سنير في زيارة إلى الأردن من 10 – 15 شباط، 2013. سيقوم سنير بعقد عدة ورشات عمل وعزف موسيقي مشترك مع موسيقيين شباب في عمان ومركز الأميرة بسمة للشباب في إربد وتدريب عملي في جامعة اليرموك بالإضافة إلى حفل للأطفال ذوي الإعاقة في غور الصافي. هذا وسيقوم سنير بإحياء حفلة موسيقية بالتعاون مع فنانين محليين مثل فرقة أرابز إم سيز وايمبتي تشير وذلك يوم الخميس الموافق 14 شباط في مركز الحسين الثقافي، رأس العين في تمام الساعة 7 مساءً.

بالإضافة إلى إحياء حفلات موسيقية، سيقوم سنير بمشاركة آراءه وتأملاته عن طريق دمج أنواع من الموسيقى المحلية مع موسيقاه. وسوف يلقي الضوء أيضاً على أهمية الموسيقى في تاريخ الأمريكيين من أصل إفريقي ودور فن “beat boxing” في موسيقى الهيب هوب.

بدأ سنير حياته المهنية في أواخر التسعينات كعازف طبل ومدير موسيقي لفريق هيب هوب يدعى "بي إم دون" وقدم عروض مع فنانين أمريكيين مثل الفنانة كوين لطيفة وكيث سويت وج ت تايلور من فرقة كوول أند ذا غانغ وويلسون بيكيت. كما عزف أيضاً مع فرق هيب هوب أمريكية مسلمة مثل فرقة ناتيف دين حيث يعمل حالياً كمدير/عازف طبل. يقوم سنير أيضاً بتدريس فنون اللغة والدراسات الاجتماعية والموسيقى في المدارس الحكومية في مدينة نيويورك وهو مؤلف لكتاب تعليم الطبل للأطفال يدعى "يمكن للأطفال عزف موسيقى الهيب هوب على الطبول!" لمزيد من المعلومات عن طارق سنير يرجى الاستماع/مشاهدة هذا المقطع الموسيقي.

لمزيد من المعلومات عن برامج السفارة، يرجى زيارة:

• موقع السفارة الإلكتروني - http://jordan.usembassy.gov
• موقع فيسبوك الخاص بالسفارة - www.facebook.com/jordan.usembassy
• موقع تويتر السفارة - www.twitter.com/usembassyjordan
###

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير