jo24_banner
jo24_banner

العبد الله : لن نرفع اسعار الوجبات الغذائية المقدمة لطلبة "الأردنية"

العبد الله : لن نرفع اسعار الوجبات الغذائية المقدمة لطلبة الأردنية
جو 24 :

 محمد مبيضين- قال نائب رئيس الجامعة الاردنية الدكتور شتيوي العبد الله أن الجامعة لن ترفع اسعار الوجبات الغذائية المقدمة لطلبة الجامعة .
واضاف العبدالله في احتفالية دائرة مطاعم ومقاصف الجامعة بالعيد الخمسين لتأسيس الجامعة الأحد أن الجامعة تقدم سنويا نحو (600)ألف دينار لدعم المواد المستخدمة في الصناعة الغذائية بهدف اعداد وجبات طعام صحية تمكن الطلبة من زيادة تحصيلهم العلمي والمعرفي .
واثنى العبدالله على الجهود الكبيرة التي يقوم بها سائر العاملين في المطاعم التي تقدم خدماتها للأسرة الجامعية التي يقدر عددها زهاء (45) ألف نسمة.
بدوره أشار مدير المطاعم الدكتور حيدر الدومي الى أن رسالة المطاعم تكمن في توفير الطعام الصحي من أجل المعرفة ضمن سلسلة الغذاء بروح إبداعية لتقديم غذاء متوازن من أجل صحة ونمط حياة .
واستعرض الدومي إنجازات مطاعم الجامعة التي تضم (170) موظفا بين عضو هيئة تدريس وإداريين واخصائي تغذية وحرفيين مؤهليين وعمال طعام يعملون كفريق واحد لضمان جودة وسلامة الاغذية .
ولفت الدومي إلى ان المطاعم استطاعت ان تلبي احتياجات طلبة الدول العربية الشقيقة والدول الاجنبية الصديقة من خلال تقديم خدمات غذائية مناسبة لثقافاتهم بمنظورعائلي يحافظ على صحتهم الاجتماعية والنفسية .
من جهتها اشارت مساعدة مدير المطاعم المهندسة جمانة فاخوري الى خطط وبرامج المطاعم المستقبلية لا سيما رفع وتحسين قدرات الانتاج للعاملين في المطاعم والشراكة مع القطاع الخاص .
وسلطت فاخوري الضوء على واقع المطاعم وسعيها المتواصل لتحسين كفاءة الانتاج والتركيز على التدريب حصوصا لطلبة كليتي الزراعة والسياحة .

وافتتح على هامش احتفالات المطاعم باليوبيل الذهبي لانشاء الجامعة معارض لشركات ومؤسسات صناعية غذائية اردنية واجنحة لقسم التغذية والتصنيع الغذائي في كلية الزراعة في الجامعة .
وعرض خلال هذه المعارض نماذج من الاطعمة الشعبية الاردنية أضافة الى نماذج من الحلويات العربية والتي تقوم مطاعم الجامعة بتصنيعها وتقديمها لأعضاء الأسرة الجامعية.
وتم خلال الاحتفال تكريم المدراء السابقين للمطعم الجامعي وقدامى الموظفين تقديرا من الجامعة لعطائهم المتميز خلال فترة عملهم في مطاعم الجامعة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير