jo24_banner
jo24_banner

شاهد- هكذا استقبل أعضاء الكنيست صاحب "خطاب العار"

شاهد هكذا استقبل أعضاء الكنيست صاحب خطاب العار
جو 24 :
معا- أقدم حراس الكنيست، اليوم الاثنين، على إخراج النواب الفلسطينيين من قاعة الكنيست بالقوة، إثر احتجاجهم على كلمة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس.

 

وبعد أن رحب بنس قدم بنس شكره لنتنياهو والحضور وشرع أعضاء الكنيست بالتصفيق، رفع النواب الفلسطينيون لافتات احتجاجية وصورا للقدس تعبيرا عن رفضهم لإعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل وكذلك محتجين على مواقف بنس نفسه المنحازة بشكل سافر لإسرائيل على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

 

وظهر عضو الكنيست جمال زحالقة وهو يحتج على دفعه من قبل حراس الكنيست، الذين هرعوا على وجه السرعة لإخراج النواب الفلسطينيين من اعضاء القائمة المشتركة بمجرد رفعهم للافتات الاحتجاج. 

 

وكان أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة قد أعلنوا في وقت سابق أنهم سيقاطعون خطاب بنس، وجاء حضورهم للتعبير عن غضبهم وغضب الشعب الفلسطيني عموما من مواقف الولايات المتحدة تجاه القضية الفلسطينية.
وعلق رئيس تحرير شبكة معا د. ناصر اللحام على مشاهد إخراج اعضاء الكنيست الفلسطينيين بالقوة قائلا: "أمام حثالة من العنصريين في الكنيست، أثبت نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس وسفيره فيلدمان انهما مجرد أدوات رخيصة عند الصهاينة. بينس ألقى خطاب العار ضد العرب والفلسطينيين وضد ايران والمسلمين وضد أحرار العالم. هذا اليوم أثبت للعالم أن إسرائيل مجرد مستعمرة عسكرية أمريكية ولن تكون دولة مهما طال الزمن، وأنها عصابة قتلة ستزول في أقرب فرصة. هذا اليوم نتأكد مرة أخرى أننا في الإتجاه الصحيح مع أحرار العالم وأن اليهود ليسوا شعبا وإنما طائفة باعت روحها للشيطان الإستعماري".
وأضاف اللحام في حسابه على الفيسبوك: "بعد سنوات سيدفع أولاد وأحفاد يهود العالم أثمان لا يمكن تخيلها عن هذه الجريمة بحق العرب ، وحينها لن ينفعهم نباح بينس ولا خوار الثور الهائج ترامب... فقط أجيال اليهود سيدفون ثمن هذا الخطاب".

 

 

 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير