jo24_banner
jo24_banner

"معان للاصلاح " تستنكر اعتقال المحتسب

معان للاصلاح  تستنكر اعتقال المحتسب
جو 24 : استنكر ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير في معان اعتقال الصحفي جمال المحتسب مطالبين " بوقف المسرحيات الهزلية ذات الاخراج السيء الذي تقوم به الحكومة واجهزتها الامنية ومحكمة امن الدولة " معلنين رفضهم التام لهذا "الاعتقال التعسفي" .

وقالوا في البيان ان "متناقضات النظام اصبحت لا تخفى حتى على طلاب المرحلة الابتدائية ، لذا فإن اطلاق سراح السيد جمال المحتسب واجب لكل ابناء الشعب الاردني و نطالب بأن تلغى مهزلة محكمة امن الدولة الى الابد ".



بيان صادر عن ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير في معان بشأن اعتقال ناشر موقع جراسا جمال المحتسب

يستنكر ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير في معان اعتقال الاعلامي جمال المحتسب ناشر موقع جراسا اشد الاستنكار هذا النهج المخزي و الممنهج الذي يسير عليه النظام واجهزته الامنية بما فيها محكمة امن الدولة غير الشرعية والتي لا نظير لها في افريقيا بتهم يندى لها جبين الانسانية ، وقد عودتنا هذه الجهات وهذه المحكمة التي تدافع بأقصى ما تملك عن الفساد و الفاسدين وعن العصابات و المافيات الاردنية المتنفذة التي سرقت ونهبت خيرات الشعب الاردني العظيم ، و اننا اذ نطالب هذه الجهات بوقف المسرحيات الهزلية ذات الاخراج السيء الذي تقوم به ونعلن بكل قوانا الشعبية عن رفضنا التام لهذا الاعتقال التعسفي . فمتناقضات النظام اصبحت لا تخفى حتى على طلاب المرحلة الابتدائية ، لذا فإن اطلاق سراح السيد جمال المحتسب واجب لكل ابناء الشعب الاردني و نطالب بأن تلغى مهزلة محكمة امن الدولة الى الابد .


ائتلاف شباب الاصلاح و التغيير - معـــــان
23/4/2012
تابعو الأردن 24 على google news