2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كواليس وأخبار النجوم

كواليس وأخبار النجوم
جو 24 :

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

500 دينار مكافأة هدف شباب الأردن في الوحدات

أعلن أحد اعضاء مجلس إدارة نادي شباب الأردن، عن تخصيص مبلغ 500 دينار لكل هدف يسجله فريقه في مرمى الوحدات في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين وانتهت بفوز الشباب بنتيجة 2-1.

قيمة المكافأة التي تم الإعلان عنها قبل المباراة، جاءت لتحفيز نجوم الفريق على تحقيق الفوز في تلك المباراة التي وضعت شباب الأردن في الصدارة وحيدا. ووفق التفاصيل، فإن شباب الأردن الذي سيحصل على ألف دينار نظير الهدفين اللذين سجلهما في مرمى الوحدات، سيتم توزيعها على جميع اللاعبين. يشار إلى أن النادي خصص ايضا مكافأة مالية للاعبيه بعد الفوز على الوحدات، وفق نظام اللائحة الداخلية للفريق، والتي تنص على حصول اللاعبين ايضا على مكافأة بنفس القيمة في حال الفوز على أي فريق في المباريات المقبلة التي تعد مهمة للفريق الطامح باللقب.

منير يحتج على خصم 650 دينارا من مستحقاته

احتج مدافع فريق الجزيرة لكرة القدم محمد منير، على قيام إدارة ناديه بخصم مبلغ 650 دينارا، بسبب احتجابه عن عدد من التدريبات، إضافة إلى المشكلة التي نشبت بينه وبين الفريق على خلفية مباراة الجزيرة مع ذات راس التي جرت في الكرك.

منير عبر عن احتجاجه بالاحتجاب عن عدد من التدريبات، قبل ان يشارك في التدريبين اللذين سبقا مباراة فريقه يوم أمس أمام العربي بدوري المناصير للمحترفين.

وجاءت عودة منير بعد اقناعه من قبل الجهازين الفني والإداري الذين ساهموا في تخفيف مقدار العقوبة المالية، قبل اقناعه بضرورة المشاركة في التدريبات والمباريات، خاصة وانه لاعب محترف، ومعرض لعقوبات اشد قد تؤثر على مستقبله الكروي.

العتيبي يخضع لعملية تنظير و"تحرير الصابونة"

خضع لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد العتيبي يوم أمس، لعملية تنظير في الركبة، إضافة الى "تحرير الصابونة" التي كانت تعاني من إزاحة بسيطة.

العملية التي جرت في المستشفى التخصصي في مدينة إربد، بإشراف الطبيب عبدالرحيم العبابنة، تكللت بالنجاح في انتظار العودة الى الملاعب في غضون 4-6 اسابيع. وفي رده على استفسارات "الغد"، أكد الطبيب العبابنة أن العملية سارت على خير ما يرام، مشيرا الى ان اللاعب خضع لعملية تنظير في الركبة، و"تحرير الصابونة" التي عانت من ازاحة، إضافة الى عملية تنظيف للركبة. وأكد الطبيب ان اللاعب لن يغيب طويلا عن الملاعب (4-6 اسابيع)، مشيرا الى ان اربطة وغضاريف العتيبي تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من اية اصابات.

لماذا فرح لاعبو الشباب بالفوز على الوحدات؟

كشف نجم كروي في صفوف فريق نادي شباب الاردن، أن سبب فرحة زملائه بعد الفوز على فريق الوحدات، لم تأت لتصدر الفريق الدوري، بقدر ما جاءت بسبب حالة "المناكفات" التي سبقت المباراة بين بعض لاعبي الفريقين وبعض الجماهير.

وقال النجم الكروي: "لاعبو شباب الأردن، استفزتهم تصريحات بعض لاعبي الوحدات بدعوة الجمهور للحضور الى الملعب للاستمتاع بالفوز، إضافة الى احاديث جانبية لعدد من لاعبي الوحدات تؤكد قدرة فريقهم على قطف كامل نقاط المباراة، الامر الذي استفز لاعبي الشباب الذين فرحوا كثيرا بالفوز".

ويشير اللاعب إلى ان "مناكفات" كانت تجري بين لاعبي الفريقين داخل الملعب خلال المباراة، ما تسبب في لقطات من الخشونة. وختم اللاعب حديثه بالتأكيد على ان حالة التوتر بين اللاعبين سرعان ما تذوب بعد ساعات من المباريات، مؤكدا اعتزازه بجميع لاعبي الأندية.

تسمية اللاعبين المرشحين لجائزة الشهر

تعقد لجنة اختيار جائزة المناصير لأفضل لاعب خلال الشهر بدوري المناصير للمحترفين، اجتماعا لها يوم غد الاربعاء، لاختيار اسماء اللاعبين المرشحين للمنافسة على جائزة افضل لاعب خلال الاسابيع 13، 14، 15،16 من منافسات الدوري.


كواليس النجوم

• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالهادي المحارمة، مهدد بالإيقاف بسبب ضربه للاعب الصريح محمد السقار بدون كرة... تقرير الحكم تضمن الإشارة الى هذه الحادثة التي ربما يتم ايقاف اللاعب على ضوئها مباراتين أو أكثر.

• شخصيات رياضية معروفة ستدخل في عضوية الهيئة الادارية لاحد اندية المحترفين وفي جعبتها خطة شاملة لتطوير النشاطات في النادي.

• لاعب كروي محترف بات يشعر بالتذمر في ظل تواجده المستمر على دكة الاحتياط، مما اضطره لمفاتحة اداري الفريق برغبته بمغادرة الفريق.

• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل، رافق فريقه العربي الكويتي يوم أمس، رحلته الى العاصمة السعودية الرياض، للقاء فريق النصر الكويتي يوم غد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

• جولة الجهاز الفني لمنتخب مواليد 1998، في محافظات الجنوب، للوقوف على مستويات اللاعبين الواعدين، لاقت إشادة من قبل اهالي اللاعبين... الجهاز الفني فضل الوقوف على مستويات جميع لاعبي المملكة أملا في اختيار الافضل... الجهاز الفني يضم عدنان عوض مديرا فنيا، واسلام جلال مدربا، ووسام حزين مدربا لحراس المرمى إضافة الى المدير الإداري مؤيد سليم.

• تصريحات مدرب فريق شباب الأردن لكرة القدم الروماني فلورين موتروك، اثارت اعجاب الجميع، لواقعيتها وصراحتها، بعيدا عن الغرور... تصريحات موتروك الاخيرة بعد الفوز على الوحدات، جاءت منطقية وواقعية وفق اراء الكثيرين الذين اشادوا بإحترافيه المدرب.

• جمهورا الفيصلي والصريح ضربا مثالا في الروح الرياضية، عندما هتفا لبعضهما البعض خلال المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس... لاعبو الصريح ردوا التحية ايضا بتوجيه التحية لجمهور الفيصلي الذي هتف مرحبا بالصريح في عمان.

• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم سائد الدبوبي القادم حديثا من نادي سحاب، والذي تعرض مؤخرا لحادث سير، حرص على حضور مباراة فريقه أول من أمس امام الصريح من ارض الملعب مباشرة... الدبوبي توقع ان تكون عودته الى الملاعب بعد حوالي شهر ونصف الى شهرين.

• فريق السالمية الكويتي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب عدي الصيفي، تعادل أول من أمس أمام فريق الكويت بنتيجة 0-0 في المباراة التي جرت ضمن منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم.

• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد جمال، ينتظر أن يخضع عضلة الفخذ اليوم لفحص طبي، للوقوف على الشد الذي تعرض له في مباراة الفريق الأخيرة امام شباب الأردن... اللاعب يعاني إما من شد او تمزق، في إنتظار الكشف الطبي النهائي.

• عدد من نجوم الكرة، لا يروق لهم التطرق الى اصاباتهم التي يعانون منها، وذلك خوفا من التأثير على طموحاتهم بالإنتقال لناد آخر محلي او خارجي خلال الفترة المقبلة.

• عدد من متابعي المنافسات المحلية، أشاروا إلى ان لاعب فريق شباب الأردن عصام مبيضين، يستحق ان يكون في وسط المنتخب وفقا للمستوى المتميز الذي قدمه مع الفريق خلال المباريات الماضية... مبيضين يجيد الدفاع في وسط الميدان، إضافة الى تميزه بالواجبات الهجومية.

• مدرب الوحدات محمد عمر، استدعى لاعبيه الذين لم يشاركوا في مباراة أول من أمس أمام شباب الأردن، للخضوع لوجبة تدريبيه... محمد عمر كان عاتبا على لاعبيه بعد الخسارة خاصة لاعبي الخط الخلفي.
إلى ذلك حضر عدد من جمهور فريق الوحدات الى ملعب الهاشمي يوم أمس حيث اعتاد الوحدات التدرب، ولكن الجمهور لم يجد لاعبي الفريق الذين كانوا في راحة... الجمهور الحاضر بدا عصبيا ومتأثرا بخسارة فريقه أمام شباب الأردن.


(الغد + الدستور)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير