jo24_banner
jo24_banner

صحف إنجلترا تبرز فوز توتنهام السريع وحرج كونتي

صحف إنجلترا تبرز فوز توتنهام السريع وحرج كونتي
جو 24 :

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، على اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية، إضافة إلى نتائج الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "لن ألعب لكم مرة ثانية"، بعدما رفض ليستر سيتي التخلي عن نجمه الجزائري رياض محرز، لصالح مانشستر سيتي.

 وتناولت في عنوان آخر يقول "انظروا بعيدا عن الآن"، في إشارة إلى الحرج الذي طال مدرّب تشيلسي أنطونيو كونتي بعد الخسارة الثقيلة أمام بورنموث 0-3، والأمر ذاته ينطبق على مدافع مانشستر يونايتد، فيل جونز الذي سجّل هدفا بمرمى فريقه خلال الخسارة أمام توتنهام 0-2.   

وتغنّت صحيفة "ديلي ستار" بفوز توتنهام على مانشستر يونايتد بعنوان "سبيرز الملتهب يصعق جوزيه"، وأشارت أيضا إلى فشل مانشستر سيتي في التعاقد مع رياض محرز بالقول "محرز.. لا اتفاق"

 

 

أما صحيفة "ديلي إكسبريس"، فاستعرضت فوز توتنهام بالقول: "بداية طائرة لإريكسن" بعدما سجل الدنماركي  كريستيان إريكسن هدفا بعد مرور 11 ثانية فقط، وقالت في عنوان آخر "جيرو آخر قطعة في الأحجية"، في إشارة إلى إتمام تعاقد تشيلسي مع مهاجم آرسنال أوليفيه جيرو، ما فتح الباب أمام إعلان انتقال بيير إيميريك أوباميانج إلى آرسنال، وميتشي باتشواي إلى بوروسيا دورتموند.

وأبرزت صحيفة "تليجراف" انتصار توتهام على يونايتد بعنوان "ذهب في 10.5 ثوان"، في وقت استعرضت فيه صحيفة "مترو" الفوز ذاته إضافة إلى خسارة تشيلسي بعنوان "السريع والغاضب".


(كووورة)



 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير