2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أليجري يحمل بيرنارديسكي مسؤولية اختياره

أليجري يحمل بيرنارديسكي مسؤولية اختياره
جو 24 :
تحدث المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، في مؤتمر صحفي خاص قبل مواجهة فيورنتينا، غدا الجمعة في منافسات الدوري الإيطالي.

وتحدث أليجري أولًا عن موقف فيديريكو بيرنارديسكي من المشاركة غدًا أمام جماهير فريقه السابق "سوف تكون هناك صافرات استهجان، ولكنه اختار القدوم واللعب ليوفنتوس، هو هادئ وجاهز لتقديم مباراة جيدة".

وأضاف "دوجلاس كوستا جاهز ولكن لا أعتقد أنه سيبدأ المباراة من البداية، وسيكون في مكانه بيرنارديسكي، بديل ماتويدي؟ فكرت في إدخال أسامواه في التشكيلة ولكن كظهير، ماركيزيو مستعد للعب في مكان ماتويدي، وهناك كذلك بينتانكور وستورارو".

وعن تقييمه لأداء هيجواين في المرحلة الماضية قال "أنا سعيد بما يفعله لأنه أصبح نقطة مرجعيه لهذا الفريق ومثال إيجابي لزملائه، حتى عندما لا يسجل فهو يقدم مباريات كبيرة".

وعاد للحديث حول المنافسة على اللقب فقال "في نهاية المطاف من سيفوز سيكون الفريق الأفضل، علينا أن نواصل رحلتنا على أمل أن نكون مستعدين للتتويج في نهاية الموسم، إذا نجحنا في تحقيق بطولة الدوري للمرة السابعة على التوالي فستكون نتيجة استثنائية".

كما أكد ماكس أن جيجي بوفون هو من سيحرس عرين يوفنتوس غدًا وليس الحارس البولندي تشيزني وعن مركز الظهير الأيمن "الشك الوحيد المتعلق بالتشكيلة يتعلق بالدفع إما بستيفان ليشتشتاينر أو ماتيا دي تشيليو، ولكن من الأرجح أن يلعب الأول، نحن لسنا في حالة طوارئ ولدينا لاعبين كُثر جاهزين في كل المراكز".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير