jo24_banner
jo24_banner

150 صحفي ياباني لتغطية (الأردن - اليابان) بتصفيات كأس العالم

150 صحفي ياباني لتغطية (الأردن  اليابان) بتصفيات كأس العالم
جو 24 : اكد نحو 150 صحفي ياباني حضورهم مباراة الأردن واليابان يوم 26 من الشهر المقبل على ستاد الملك عبد الله بالدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

وتسلم أمس الزميل مفيد حسونة مدير الاعلام والتوثيق بالاتحاد من المنسق الاعلامي للمنتخب الياباني هيدكي كاتو 61 نموذجا للصحفيين و45 للمصورين الى جانب تحويل اكثر من 40 نموذج للمصوريين من المحطات التلفزيونية التي تمتلك حقوق النقل من الشركة الراعية للتصفيات.

وبحث كاتو مع حسونة كافة الترتيبات الادارية المتعلق بالوفد الصحفي الياباني والذي سيتولى تغطية المباراة لكافة وسائل الاعلام، بحضور اسحق جنكات مدير دائرة العلاقات العامة وجميل خزاعلة رئيس قسم الملاعب والمهندس محمد ابو السمك رئيس قسم الفعاليات الرياضية ورامي جبر المسؤول الاعلامي للمباريات الدولية.

واكد الزميل حسونة ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين يبدي كل تعاون مع نظيره الياباني بكافة المجالات ويعمل على تسهيل مهمة بعثته بكل أركانها وذلك من منطلق التعاون الوثيق.

بدوره اشاد هيدكي بما لمسه من تعاون وتجاوب من الاتحاد من خلال الزيارات التي قام بها العديد من الوفود اليابانيه للتنسيق للمباراة الى جانب سرعة الاستجابة لكافة المراسلات التي تمت خلال الفترة الماضية ومن ضمنها الامور المتعلقة بالجانب الاعلامي.

وتم خلال الجلسة استعراض كافة الترتيبات المتعلقة بالجانب الاعلامي سواء من حيث الاستقبال ومكان الجلوس وعقد المؤتمرات الصحفية قبل وبعد المباراة ومواعيدها وتأمين الملعب التدريبي -حيث سيجري المنتخب الياباني حصة تدريبة واحده فقط على نفس ملعب المباراة-، واجراءت دخول المعدات الخاصة بالوفد الاعلامي الياباني الى عمان وتم التأكيد على استعداد الاتحاد لتأمين كافة المتطلبات ومن ضمنها مرافق من الاتحاد يتحدث اللغتين العربية واليابانية حيث تم تكليف عامر منكو مدير المنتخب النسوي للقيام بهذه المهمة.

وزار هيدكي ستاد الملك عبد الله وتجول بكافة مرافقة واستمع من ابو السمك الى شرح تفصيلي عن كافة الترتيبات.

وفي ختام الجلسة وجه هيدكي شكره وتقديره للاتحاد على تعاونه وأبدى ثقته بقدرة الاردن على تنظيم مباراة كبيرة يستمتع بها الجمهور في القارة الاسيوية مشيرا الى ان بعثة المنتخب الياباني سوف تصل الى عمان بكل نجومها يوم 24 من الشهر المقبل قادمة من العاصمة القطرية حيث سيخوض المنتخب الياباني مباراة ودية مع كندا في الدوحة يوم 22 اذار القادم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير