jo24_banner
jo24_banner

رونالدو: وقوفي أمام المرآة لمدة 30 دقيقة قبل كل مباراة شائعات !!

رونالدو: وقوفي أمام المرآة لمدة 30 دقيقة قبل كل مباراة شائعات !!
جو 24 :

كشف نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مقابلة له مع صحيفة “ذا صن” الإنجليزية على صعوبة اللعب لفريق غير مانشستر يونايتد في انجلترا مستقبلاً ، مؤكداً في نفس الوقت على أن الأمر ليس بالمستحيل.

إذ قال : ” أنا لا أريد أن أقول أنه من المستحيل اللعب لمانشستر سيتي ، لأنه في كرة القدم المستحيل غير موجود ، لكن أستطيع أن أقول أنه سيكون جد ، جد ، جد.. صعب اللعب في مانشستر سيتي ، لأن قلبي كان وسيبقى مع مانشستر يونايتد ، هذا هو السبب.”

وأضاف : ” أنا لا أقصد بهذا اني أريد العودة لمانشستر يونايتد ، أنا لا أعرف ـ الله وحده يعلم المستقبل ، أنا سعيد في مدريد واطمح للبقاء اطول مدة ممكنة.”

وفي موضوع آخر ، نفى النجم البرتغالي كل الشائعات التي تقول أنه يمضي ساعات طويلة أمام المرآة قبل كل لقاء لتصفيف شعره قائلا : ” ‘أنا لا أقف أمام المرآة لمدة 30 دقيقة ، أقسم أن الحد الأقصى هو دقيقة واحدة ، شعري من السهل تصفيفه.”

وعن الحادثة التي تعرض لها بسيارته “الفيراري” سنة 2009 ، قال : ” لم اهتم ابدا بالسيارة ، كنت مهتم أكثر ان لا تكسر ساقي ، عندما نزلت سالماً ابتسمت وقلت : كل شيء على مايرام ، وأنا جيد. السيارة ليست مهمة ، حياتك هي الأكثر أهمية.

تابعو الأردن 24 على google news