jo24_banner
jo24_banner

الطقس يعرقل فعاليات أولمبياد بيونجتشانج

الطقس يعرقل فعاليات أولمبياد بيونجتشانج
جو 24 :
أعلن منظمو دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، المقامة حاليا في كوريا الجنوبية (بيونجتشانج 2018)، اليوم الأربعاء، تأجيل منافسات التزلج المتعرج للسيدات، التي كانت مقررة صباح اليوم، وذلك بسبب الرياح الشديدة.

وكان مقررا أن تنطلق المسابقة، في مركز التزلج الألبي، الساعة العاشرة و15 دقيقة صباحا، بالتوقيت المحلي، وتقرر تأجيلها حتى الساعة 11 و45 دقيقة صباحا.

لكن استمرار الرياح، دفع المنظمين لإلغاء إقامة المسابقة، اليوم، وتأجيلها حتى بعد غد الجمعة.

وجاء تأجيل منافسات التزلج المتعرج، ليستمر انتظار النجمة الأمريكية، ميكايلا شيفرين، التي لم تستهل مشاركاتها في المنافسات، حتى الآن، حيث كانت منافسات تزلج التعرج العملاق للسيدات، قد تأجلت أيضا، الاثنين الماضي، بسبب الرياح.

وتأجلت منافسات التعرج العملاق، وكذلك تزلج المنحدر، للرجال، حتى غد الخميس.

وفي ذات السياق، أعلنت اللجنة المنظمة للدورة، اليوم الأربعاء، إغلاق المتنزه الأولمبي، في مدينة جانجنيونج الساحلية، بسبب الرياح الشديدة، حتى نهاية اليوم.

ونصحت اللجنة الجماهير، بالبقاء في أماكن مغلقة، كما جرى إغلاق المراكز الإعلامية، في المنشآت الخاصة بالأولمبياد، لحين تراجع سرعة الرياح.

ومن بين الفعاليات، التي كانت مقررة بالمتنزه الأولمبي، اليوم، مواجهة هوكي الجليد للسيدات، بين الفريقين الياباني والكوري.

وذكرت اللجنة المنظمة، في بيان: "اتخذت الإجراءات الاحترازية، نظرا لأن معايير السلامة تتصدر الأولويات، في أولمبياد بيونجتشانج 2018".

وجرى تأجيل سباق 15 كيلومترا، ضمن منافسات البياثلون للسيدات، والذي كان مقررا في مركز ألبنسيا، حتى غد الخميس، بسبب الرياح الشديدة.

(DPA )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير