2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لنادي العاملين في الجامعة الهاشمية

نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لنادي العاملين في الجامعة الهاشمية
جو 24 :

أعلنت الجامعة الهاشمية نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لنادي العاملين في الجامعة لدورته الثامنة: حيث فاز السيد خالد اليبرودي برئاسة النادي لمدة عامين بحصوله على (431) صوتاً.
وكان رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني قد تفقد سير العملية الانتخابية، مشيدا بالعلاقات الأخوية والتعاون والتكافل والمحبة القائمة بين أسرة الجامعة. مؤكدا على دور نادي العاملين في تعزيز التواصل بين العاملين في الجامعة وتقديم الخدمات المثلى لهم، مؤكدا على دعم إدارة الجامعة لجهود
وعن فئة الأكاديميين فاز كل من: الدكتور عمر الفجاوي بحصوله على 348 صوتاً، والدكتور عبدالباسط الشرمان (329) صوتا، والدكتور محمد الحليق (267) صوتا.
وفاز عن فئة الإداريين كل من: السيد محمد الجبور بحصوله على (528) صوتاً، والسيد عمادة الزواهرة على (351) صوتاً، وأسامة العموش على (326) صوتاً.
وبلغ عدد المقترعين (690 ) مقترعاً من أصل (1054) عضوا في الهيئة الإدارية العامة للنادي، بنسبة تجاوزت الـ(65%).
وقدم السيد اليبرودي رئيس النادي الشكر لإدارة الجامعة على رعايتها ودعمها لمسيرة النادي وأسرة الجامعة.
وقد أشرف على الانتخابات لجنة مكونة من السيد عبدالرحمن أبو دلبوح مقرراً، وكل من السيد محمد الغرايبة، والسيد حسين السرحان، والسيد عصام العرامين أعضاء.
ومن الجدير بالذكر أن النادي أنشئ عام (1998) بهدف توثيق عُرى العلاقات الثقافية والفكرية والاجتماعية والرياضية والفنية بين العاملين في الجامعة وتقديم الخدمات المثلى لهم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير