2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اعتصام "المركز الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "الابتزاز السياسي".. "فيديو وصور"

اعتصام المركز الإسلامي يطالب الحكومة بوقف الابتزاز السياسي.. فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - نفذت "لجنة استرداد جمعية المركز الإسلامي الخيرية" صباح السبت اعتصاما أمام المقر الرئيسي للجمعية، الكائن في منطقة العبدلي، وذلك للمطالبة بوقف قرارات اللجنة المؤقتة للجمعية وإعادة الهيئة الإدارية المنتخبة.

وطالب المشاركون الحكومة برفع يدها عن ادارة المركز، واعادتها للهيئة العامة التي تستطيع انتخاب ممثليها في الادارة، ووقف "الابتزاز السياسي الذي تمارسه الحكومة على جماعة الاخوان المسلمين"، مشيرين إلى أن الجمعية مستقلة بشكل تام عن الجماعة، وتُعنى بخدمة الفقراء والمحتاجين.

ومن جانبه قال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في جمعية المركز الإسلامي م. مراد العضايلة أن الحكومة "تختطف الجمعية منذ سبعة سنوات وتصر على تعيين لجان مؤقتة لها، وتفرض عليها أجندات مرفوضة، ونحن اليوم نطالب الحكومة باعادة الهيئة الادارية المنتخبة للجمعية".

وأكد العضايلة في حديثه لـjo24 "أن الادارة الحكومية للمستشفى الاسلامي أدت إلى تدهور مالي ومديونية عالية على المستشفى فاقت الـ 17 مليون دينار" مشيرا إلى أن العجز كبير في ميزانيتها "دفعها لسحب مليون ونصف من ارصدة الجمعية الخاصة بالأيتام والفقراء لسد عجز المستشفى".

ومن جهته حذر عضو الهيئة العامة في الجمعية د. جعفر الحوراني الحكومة من الخلط بين جمعية المركز الاسلامي التي تعنى بمساعدة الأيتام والفقراء وطلاب الجامعات، وبين جماعة الاخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي، مطالبا إياها بالتوقف عن "الابتزاز السياسي".



..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news