2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فضاءات ثقافية بين جنبات الجامعة الأردنية

فضاءات ثقافية بين جنبات الجامعة الأردنية
جو 24 :

انطلقت في رحاب الجامعة الاردنية اليوم في ساحة برج الساعة تحديدا اولى حلقات سلسلة "فضاءات ثقافية" التي تعقدها شعبة النشاطات والاصدارات الثقافية في وحدة الاعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة، ضمن نشاطات الفصل الثاني .

وجاء فضاء الشعر اليوم يجمع حوله الطلبة والماره من زوار الجامعة، يقفون مستمعين الى قصائد ومقطوعات شعرية تراوحت بين العامودية والتفعيلة وقصيدة النثر، تغنى بعضها بالوطن والمحبوبة، وبعضها جاءت وجدانية تحاكي قضايا انسانية عامة .

شارك في الفضاء الشعري مجموعة من الشعراء هم :إيهاب الشلبي, سعيد يعقوب, ونضال برقان, وأمين الربيع, وإيمان عبدالهادي, وغسان تهتوني, ونضال القاسم.

وقالت الدكتورة هيا حوراني المشرفة على النشاط " أننا استطعنا من خلال هذه السلسة الثقافية من التفاعل مع الطلبة وتكوين جمهور ثابت بينهم, وسنخصص في الفترة القادمة أياما لفضاء المسرح وأخرى للرسم وثالثة للموسيقى لتلبية الذائقة الفنية لدى جمهور الطلبة والمتابعين".

يذكر أن سلسة "فضاءات ثقافية" تمثل نشاطاً دورياً يعقد في شوارع الجامعة وساحاتها بغية الوصول الى الطلبة في ساعات فراغهم لاشغالها بحالة ادبية وثقافية، وتتعدد الفضاءات لتشمل الرسم والمسرح والموسيقى والتصوير.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير