jo24_banner
jo24_banner

سوسن بدر: العمل مع الفخراني متعة لا حدود لها

سوسن بدر: العمل مع الفخراني متعة لا حدود لها
جو 24 :

تشارك الفنانة سوسن بدر في دراما رمضان هذا العام بأكثر من وجه حيث تظهر في مسلسلين هما (الخواجة عبد القادر) مع الفنان يحيى الفخراني ومسلسل (حافة الغضب) مع الفنان حسين فهمي وتنتظر كذلك عرض فيلمها ساعة ونصف.

وأشارت سوسن إلى أنها لم تنته من تصوير أي من أعمالها التي تشارك فيهم هذا العام، مؤكدة أن كل دور مختلف تماما عن الآخر وبالتالي لن يتسبب في أحداث بلبلة وتشتت للمشاهد على الإطلاق.

وتحدثت سوسن عن شخصيتها في مسلسل (الخواجة عبد القادر) قائلة إنه دور مركب حيث تجسد شخصية فتاة تعيش في الصعيد وتتدرج في أكثر من مرحلة عمرية وتدور أحداث العمل في الفترة الزمنية الواقعة بين عامي 1940 و2006، ووصفت سوسن العمل مع الفخراني بأنه متعة لا حدود لها فرغم جديته في العمل إلا أن خفة ظله تجعل هناك راحة نفسية بين كل المشاركين في المسلسل.

مسلسل (الخواجة عبد القادر) يدور حول عبد القادر وهو خواجة يقرر المجيء إلى مصر يقوم بدوره يحيى الفخراني.

وخلال تنفيذ قراره تحدث العديد من المفارقات الكوميدية في إطار اجتماعي.
و يشارك في بطولته كل من محمود الجندي وعبد العزيز مخيون وسلافة معمار وأحمد فؤاد سليم والقصة من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

تتزوج فتشعر بالندموأشارت سوسن أنها تقوم كذلك بتصوير مسلسل (حافة الغضب) وتجسد فيه شخصية سميرة وهي سيدة تتزوج من شاب أصغر منها، ويناقش العمل المشاكل والأزمات التي تنتج عن هذا النوع من الزواج.

مسلسل (حافة الغضب) يشارك في بطولته حسني فهمي ورانيا محمود ياسين ومدحت تيخا وروان وتأليف كل من محمد سليمان ومحمد الصفتي وإخراج حسني صالح.

سيدة على المعاشمن الناحية السينمائية تنتظر سوسن عرض فيلمها (ساعة ونصف) والذي تجسد من خلاله سيدة على المعاش وهي أم وجدة تركب القطار للحصول على مكافأة نهاية الخدمة إلا أن الحادث الذي حدث بالقطار يتسبب في وجود العديد من الأزمات عن طريق بعض العلاقات بين الركاب.

فيلم (ساعة ونصف) يشارك في بطولته ايتن عامر وكريمة مختار وصلاح عبد الله ومحمد عادل إمام واحمد فلوكس وإياد نصار وروجينا وهيثم أحمد ذكي والقصة من تأليف احمد عبد الله وإخراج وائل إحسان وإنتاج السبكي.العربية

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير