2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صحف إيطاليا تبرز هروب نابولي وصحوة ميلان

صحف إيطاليا تبرز هروب نابولي وصحوة ميلان
جو 24 :

تغنت الصحافة الإيطالية، صباح اليوم الثلاثاء بالانتصار والعرض الكبير الذي قدمه نابولي أمام كالياري، مساء الاثنين، وتصدره للدوري بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس، الذي لم يلعب مباراته أمام أتالانتا بسبب ظروف الطقس.

كتبت صحيفة كوريري ديلو سبورت على صدر صفحتها الأولى عن تصدر نابولي للمسابقة بفارق 4 نقاط بعد الفوز على كالياري: "هروب نابولي.. خماسية رائعة في ملعب كالياري"، وساري يقول: "يمكن أن نتحسن أكثر".

بينما قدمت لقاء القمة في بطولة كأس إيطاليا، بين لاتسيو وميلان، مساء الأربعاء، فكتبت: "غدًا إياب نصف نهائي الكأس، الثلوج تمنع الفريقين من التدريب، والمدربان يشعران بالغضب".

 

كما تطرقت لمستقبل مدرب روما، إيزيبيو دي فرانشيسكو: "مستقبل دي فرانشيسكو يعتمد على نتيجة مباراة إياب دوري الأبطال أمام شاختار، والبقاء ضمن الأربعة الأوائل بالدوري، لضمان الاستمرار في منصبه".

 

أما صحيفة توتو سبورت، فردت على خصوم يوفنتوس، والذين شككوا في مصداقية فريق أتالانتا، والذي كان سيدخل بتشكيلة احتياطية في مباراة الجولة 26 بالدوري، والتي تم تأجيلها بسبب تساقط الثلوج، وأرجعت بعض التقارير من الصحف المعادية ليوفنتوس، بأن السبب في ذلك هو العلاقة القوية بين ناديي يوفنتوس وأتالانتا.


وكتبت توتو سبورت: "كفى التشكيك ضد يوفنتوس، نقاشات وتشكك حول تشكيلة أتالانتا التي كان سيدخل بها المباراة، ولكن مدرب أتالانتا جاسبيريني يقوم على الدوام بعملية المداورة، وفاز بفريق من الاحتياطي على نابولي في بطولة الكأس".

وأبرزت الصحيفة أيضًا تصريح جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان حول أمل تحقيق المركز الرابع، والعودة لدوري الأبطال، قائلًا: "ميلان، علينا أن نؤمن بهذا الهدف".




من جانبها، مدحت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت العرض الشيق الذي قدمه نابولي في ساردينيا أمس، وكتبت: "نابولي يستحق 10 على 10، أهداف وعرض رائع ضد كالياري، الفوز العاشر على التوالي والابتعاد عن يوفنتوس بفارق 4 نقاط".

كما عادت الصحيفة الوردية، للاحتفاء بجينارو جاتوزو، ونتائج ميلان التي تحسنت كثيرًا معه، وقالت: "صحوة ميلان، وإعادة إحياء الروح مع جاتوزو".

بينما أكدت الصحيفة، أن يوفنتوس قريب من ضم لاعب وسط ليفربول، إيمري كان، وأضافت: "سيكون هناك لقاء، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقود الانضمام لليوفي خلال 7 أيام".

 


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير