jo24_banner
jo24_banner

نبيلة عبيد: لا دخل لي باستبعاد سمية الخشاب من "كيد النسا"

نبيلة عبيد: لا دخل لي باستبعاد سمية الخشاب من كيد النسا
جو 24 :

تواصل الفنانة نبيلة عبيد تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" مع الفنانة فيفي عبده.

والدور ليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بدور صافية، الذي كانت تقدمه الفنانة سمية الخشاب في الجزء الأول من نفس المسلسل، كما قالت نبيلة عبيدة.

وأضافت عبيد أنها تظهر بشخصية حلاوتهم، التي مكثت خلف أسوار السجن بعدما حصلت على حكم مؤبد، وطيلة الأحداث تخطط فقط للانتقام من كيداهم، لأسباب رفضت نبيلة الإفصاح عنها، مؤكدة أن الجزء الثاني سيحمل العديد من المفاجآت والأحداث الدرامية المشوقة بين سيدتين كل منهما تدبر المكائد والألاعيب للأخرى.

وعما قيل إنها سبب في استبعاد سمية الخشاب من المشاركة بالجزء الثاني، قالت نبيلة إنه لا يوجد أي عداوة بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، ولا دخل لها في وجود سمية أو عدم وجودها، خاصة أن الشخصية التي تقدمها نبيلة ليست استكمالاً لشخصية سمية، والدليل أن الشخصية التي تقدمها هي حلاوتهم وليست صافية.

وتحدثت نبيلة عن عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب طويل، قائلة إن الغياب كان اضطرارياً، حيث كان يعرض عليها العديد من الأعمال لكن دون المستوى، ولو كان هناك أي عمل جيد عرض عليها لوافقت عليه على الفور، خاصة أنها من عشاق الدراما التلفزيونية.

الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" يشارك في بطولته دينا فؤاد وأيتن عامر وميمي جمال وأحمد صفوت ومنال عبداللطيف وبهاء ثروت، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد البدري، علماً أن المخرج أحمد صقر هو من أخرج الجزء الأول منه.

يكفي ما قدمته من أفلامعلى النطاق السينمائي، قالت نبيلة إن التاريخ السينمائي الذي قدمته على مدار مشوارها الفني يمنعها من أن تقبل أي عمل لمجرد أن تتواجد، وإن كان لا يوجد نص يعيدها للسينما فيكفي ما قدمته من أعمال، حيث ترفض إهانة تاريخها وما قدمته من أعمال.

تابعو الأردن 24 على google news