jo24_banner
jo24_banner

غاريث بيل : يعلم الجميع ما أستطيع تقديمه إلى جانب كريستيانو

غاريث بيل : يعلم الجميع ما أستطيع تقديمه إلى جانب كريستيانو
جو 24 : بعد أن كان في وقتٍ سابق من هذا الموسم خرج ليؤكد أمنياته باللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو عاد الدولي الويلزي نجم نادي توتنهام هوتسبير اللندني غاريث بيل للحديث عن ريال مدريد وعن نجمه الأول على وجه الخصوص البرتغالي كريستيانو رونالدو وهذه المرة في مقابلة أجراها مع إحدى المواقع الرياضية في إنجلترا .

بيل تحدث عن إعجابه الشديد بما يقدمه البرتغالي مع ريال مدريد ووضعه في كفة المقارنة مع ميسي مفضلاً إياه على الأرجنتيني حيث قال :” لا يمكنك قول أي شيء سيء أو سلبية على ميسي ، لكنك تستطيع أن تجزم أن رونالدو هو اللاعب الأكثر تكاملاً بين لاعبي كرة القدم في العالم ، هو الأفضل برأيي من الجميع “.

قبل أن يُبدي إعجابه الشديد بالركلات الحرة التي يسددها رونالدو ويقول :” لدى رونالدو طريقة مميزة في التسديد ، كيف يتحرك للكرة ومن ثم يسددها بطريقة مميزة هو الأمر الذي أتعلم على تطبيقه “.

واختتم حديثه بالقول :” الجميع يعلم ما يمكن أن أقدمه إلى جانب رونالدو ، ما زالت أمام سنوات في ملاعب كرة القدم وسيكون أمراً مميزاً أن أقدم المزيد والمزيد فأنا أستمتع بكرة القدم “.

الجدير بالذكر أن غاريث بيل يُعد الهدف الأول لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للموسم المقبل وهذا ما تتناقله وسائل الإعلام الإسبانية بشكلٍ دائم .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير