2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مداهمة مقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم

مداهمة مقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم
جو 24 :
داهمت إحدى الهيئات الحكومية في كولومبيا، أمس الأربعاء، مقر اتحاد كرة القدم المحلي، في إطار التحقيقات الدائرة في الوقت الراهن على خلفية بلاغات تفيد بوجود عمليات إعادة بيع لتذاكر بعض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وطبقا لما ذكرته صحيفة "التيمبو" الكولومبية، بدأ موظفو هيئة الرقابة العليا للصناعة والتجارة تحقيقاتهم حول هذا الموضوع أول أمس الثلاثاء وقاموا بتفتيش مقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أمس.

وقال اتحاد الكرة الكولومبي في بيان له إنه يعرب عن "مساندته الكاملة والمطلقة للسلطات في إطار هذا التحقيق أو غيره من التحقيقات التي تأتي في إطار مبدأ الشفافية الذي يتم تطبيقه منذ عدة أعوام في الكرة الكولومبية".

وأضاف: "منذ بدء التحقيقات استقبل الاتحاد الكولومبي لكرة القدم زيارات من قبل الهيئات المشرفة على التحقيقات مظهرا طوال الوقت تعاونه الوثيق، الاتحاد يؤكد التزامه مع السلطات لإحراز تقدم في التحقيقات وسيكون مستعدا لأي تعاون".

واستخرج المفتشون معلومات من الحواسب الآلية للاتحاد الكولومبي لكرة القدم، بالإضافة إلى حصولهم على أرقام الهواتف المحمولة لبعض المسؤولين.

وذكرت الصحيفة أن عمليات التفتيش طالت المقر الخاص برابطة أندية الدوري الكولومبي ورابطة أندية الهواة، وهما يشكلان جزءا من الاتحاد الكولومبي لكرة القدم.
(DPA )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير