2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الأوسط تبدأ عامها الدراسي بافتتاح اسبوعا ثقافيا معمارياً

جامعة الشرق الأوسط تبدأ عامها الدراسي بافتتاح اسبوعا ثقافيا معمارياً
جو 24 :

افتتح رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور ماهر سليم أمس فعاليات الأسبوع الثقافي المعماري لطلبة كلية الهندسة وكلية العمارة والتصميم .
و تضمن النشاط مشاريعا للطلبة في السنتين الأولى والثانية من قسم الهندسة المعمارية وهندسة العمارة ، عرض خلالها أساسيات التصميم والرسم المعماري من خلال مجسمات ذات أبعاد ثلاثية توضح مفاهيم وعناصر هندسية كالكتلة والفراغ .


وأبدى الدكتور سليم اعجابه بنتاجات الطلبة مؤكدا على الدور الذي تقوم به كلية الهندسة من خلال اهتماها بالطلبة لتخريج جيل من المهندسين مؤهلين ذوو كفاءة عالية في مختلف مجالات الهندسة وقادرين على خوض سوق العمل محلياً وعالمياً بما اكتسبوه من معرفة خلال دراستهم.


وسيتضمن الاسبوع الثقافي الذي يواصل فعالياته حتى يوم الأربعاء الموافق 20/2/2013 مجموعة محاضرات عن العمارة المحلية والابنية الخضراء يشارك فيها المهندس رامي ضاهر والمهندسة تالا عوض الله من خارج الجامعة، اضافة الى ندوة حوارية مفتوحة مع الطلبة لمناقشة تخصص قسم الهندسة المعمارية وانظمة البناء من حيث طبيعة الدراسة وعمل الخريج في حقل العمل بعد التخرج وماهي حقوقه في نقابة المهندسين يناقشها كل من المهندس بشار البيطار رئيس اللجنة المعمارية في نقابة المهندسين و من لجنة الاعتماد في وزارة التعليم العالي الدكتور نظير أبوعبيد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير