2024-08-06 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العمل تنظم معرض تشغيل ذاتي للسيدات

العمل تنظم معرض تشغيل ذاتي للسيدات
جو 24 : تنظم وزارة العمل، معرضا للتشغيل الذاتي للمراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الثلاثاء المقبل في فندق اللاند مارك، لمناسبة يوم المرأة العالمي وعلى هامش منتدى المرأة الأول " معا نحو تحسين وضع المرأة الأردنية في سوق العمل"، الذي تنظمة الوزارة بالتنسيق والتعاون مع المشروع الأوروبي "الدعم الفني لبرنامج مهارات العمل والإندماج الإجتماعي".

ويأتي المعرض الذي تشارك فيه نحو 20 سيدة، فرصة للسيدات المنتجات في مختلف محافظات المملكة، لعرض منتجاتهن الإبداعية التي شكلتها أيادي سيدات مبدعات، وفتح سوق لترويج المنتجات الخاصة بهن، بهدف العرض والتسويق وتمكين المرأة في مجال العمل.

ومن شأن هذة المعارض أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم, حيث يوفر المعرض مساحة وطاولات للعرض بشكل مجاني بدون مقابل من السيدات.

ويشتمل المعرض على المنتجات اليدوية للسيدات والعديد من الصناعات اليدوية، مثل المأكولات الشعبية والحلويات والأطعمة والإكسسوارات والخزفيات والمطرزات، اضافة الى الصناعات التجميلية والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة وعدد من الصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news