2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عن البيان الركيك، وبلاغ شحادة للنائب العام ..لماذا يتوارى النائب الفناطسة؟ اين لجان مجلس النواب؟

عن البيان الركيك، وبلاغ شحادة للنائب العام ..لماذا يتوارى النائب الفناطسة؟ اين لجان مجلس النواب؟
جو 24 :
هديل الروابدة - وتوارى النائب خالد الفناطسة عن الانظار بعد صدور البيان الانشائي لرجل الاعمال صلاح الدين شحادة، وانهماك  جوقة واسعة النطاق من رجال الاعمال والنواب وبعض المسؤولين بتطويق تداعيات القنبلة الصوتية التي اطلقها الفناطسة تحت القبة . 

لماذا يستسهل بعض النواب اطلاق التصريحات جزافا ،لماذا يستسهلون اشغال الرأي العام بكلام يبدو انه اطلق لغايات في نفس يعقوب ،ودليلنا على ذلك ليس بيان شحادة الركيك ، وانما اختفاء الفناطسة عن الساحة وتراجعه عن عقد مؤتمر صحفي للاعلان عن اسم رجل الاعمال الذي وصفه بالبليط !!! 

السؤال الذي ما زال بحاجة ماسة للاجابة : اين لجان مجلس النواب ، لماذا لم تباشر بالتحقق من التصريحات النارية التي اطلقها النائب خالد الفناطسة تحت القبة ؟ اين لجنة النزاهة و الشفافية ؟ اين اللجة القانونية ؟اين رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ؟ اذا لم تستدع هذه التصريحات الخطيرة اهتمام الرئيس والمجلس ، فما الذي يسترعي انتباههم وانتباههم  اذا ؟ 

لا نعرف لغاية اللحظة أسباب قيام الفناطسة بإغلاق هاتفه تارة والاجابة ب"اعذروني" تارة أخرى عقب اصدار بيان شحادة ،يبدو ان هناك انزال من العيار الثقيل لاحتواء الامر ولملمة الطابق. اللافت ان احد النواب المخضرمين دخل على الخط ايضا واخذ يستغل علاقاته الطيبة بالاعلام لثنيهم عن طرح الاسئلة المشروعة . 

مدير عام شركة الدار العالمية للحلول القانونية المحامي مبارك أبو يامين قال أن رجل الاعمال صلاح الدين شحادة قدم بلاغاً للنائب العام بحق النائب خالد الفناطسة، للتحقيق حول الجرائم والإتهامات التي وردت على لسانه.وطالب بالزامه   بتقديم كافة البيانات والوثائق التي بحوزته والتي تحدث عنها عبر تصريحاته الصحفية وفِي خطابه في مجلس النواب. 

وأوضح أبو يامين  ل الاردن ٢٤ أن القضية أصبحت قضية رأي عام، ويجب أن تُكشف الحقيقة أمام الشعب الأردني.


يُذكر أن النائب الفناطسة اتهم في جلسة مجلس النواب الاخيرة احد رجال الاعمال  بابتزاز المستثمرين ورجالات الدولة وقال أن لديه كافة الوثائق والإثباتات على ذلك، وأنه سيعلن عنها عبر مؤتمر صحفي قريباً.

الطرفان أوضحا وجهة نظرهما لكن الحقيقة من وراء حرب التصريحات لا تزال غائبة،  لننتظر ونرى ما سينتهي اليه هذا الملف الذي شغل الرأي العام الاردني ، وخاصة ان القضية اصبحت الان بين يدي  القضاء الاردني النزيه والعادل … 


 
تابعو الأردن 24 على google news