jo24_banner
jo24_banner

‘‘تنفيذية الكرة‘‘ تطلع على تحضيرات استضافة كأس آسيا للسيدات

‘‘تنفيذية الكرة‘‘ تطلع على تحضيرات استضافة كأس آسيا للسيدات
جو 24 : - اطلعت الهيئة التنفيذية لاتحاد لكرة القدم، على آخر التحضيرات المتعلقة باستضافة بطولة كأس آسيا للسيدات، بدءا من 6 نيسان (ابريل) 2018.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، في مقر اتحاد الكرة أمس حيث شدد سموه على أهمية تعزيز الجهود خلال المرحلة المقبلة، بما يضمن استضافة مثالية تسهم بالبناء على المكتسبات التي تحققت خلال التنظيم الناجح لبطولة كأس العالم للشابات أواخر العام 2016.
وتقرر ايضا تحديد الأول من أيار (مايو) المقبل، موعدا لانتخابات الهيئة التنفيذية للاتحاد.
إلى ذلك، تقرر الموافقة على بدء العمل بما يتعلق بإجراءات تجديد اتفاقية النقل التلفزيوني لمباريات الموسم مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني، ووفق معايير ومتطلبات جديدة.
ووافقت الهيئة التنفيذية على تقديم زيادة مالية لأندية الدرجة الثانية بواقع 500 دينار لكل ناد، شريطة أن تصرف على المستلزمات الرياضية للفريق، إلى جانب تشكيل لجنة خاصة بتحديد مواعيد انطلاق الموسم المقبل برئاسة طارق خوري، رئيس لجنة المسابقات، وعضوية لؤي عميش رئيس لجنة التسويق، ومحمد سمارة رئيس لجنة أوضاع اللاعبين، والدكتور بلحسن مالوش المدير الفني للاتحاد، وعوض شعيبات مدير المسابقات، وفليح الدعجة مدير شؤون الأندية، وأحمد ماشا مدير تراخيص الأندية.
وتم خلال الاجتماع الموافقة على إقامة بطولة رمضانية للشركات الراعية للاتحاد، ومن منطلق التفاعل الايجابي معها.
من جهة اخرى، استمعت الهيئة لتنفيذية إلى شرح مفصل عن الزيارة التي قام بها مؤخرا وفد الاتحاد وأندية المحترفين إلى مدريد، وحضور الورشة التي نظمتها "لا ليغا" ضمن بنود الاتفاقية التي وقعت مؤخرا مع الاتحاد، وكشف الوفد عن الفوائد التي تحققت من الورشة، والاطلاع عن قرب على التجارب والخطط والبرامج، وجدد سمو الأمير علي التأكيد على المضي قدما في التوجهات الرامية إلى تشكيل رابطة للأندية المحترفة.
وضم الوفد سليم خير رئيس نادي شباب الأردن، ومحمد يحيى المحارمة رئيس نادي الجزيرة، وفليح الدعجة مدير شؤون الأندية، ونائب الأمين العام للاتحاد، ومحمد العبوة مدير دائرة العلاقات الدولية، وأحمد ماشة مدير تراخيص الأندية، ورهف عويس مديرة التسويق.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير