jo24_banner
jo24_banner

بيريز يعتزم احياء مشروع "الجلاكتيكوس" و50 مليون على طاولة السبيرز

بيريز يعتزم احياء مشروع الجلاكتيكوس و50 مليون على طاولة السبيرز
جو 24 : جددت صحف اسبانية وانجليزية الأحد التأكيد على أن النجم الويلزي جاريث بيل سيشكل حجر الأساس لإعادة إحياء مشروع "الجالاكتيكوس" الضخم لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الموسم المقبل.

ويطمح رئيس القلعة البيضاء لتعزيز الفريق بثلاثي أسطوري آخر، يتصدره الجناح الصاروخي لفريق توتنهام الإنجليزي جاريث بيل، والإسباني ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي، والكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد.

صحيفة (ماركا) المدريدية قالت اليوم أن "بيل" على رأس أولويات بيريز في الصيف المقبل، لا سيما مع احتفاظه بمستواه المذهل مع السبيرز، حيث يصنف كأفضل لاعب في البريمير ليج بجانب الهولندي روبن فان بيرسي هداف مانشستر يونايتد.

ومن جهتها، أكدت التقارير التي أوردتها صحيفة التيليغراف المتخصصة بالكرة الإنجليزية أنَّ نادي العاصمة الإسبانية بدأ أولى خطواته في طريق التعاقد مع "بيل"، مشيرة إلى أن رئيس النادي الاسباني فلورنتينو بيريز تحدث مع إدارة النادي الإنجليزي وأخبرهم أنَّه مستعد للتفاوض معهم من أجل الدولي الويلزي في حال كان متاحاً للبيع نهاية الموسم وأنه سيقدم 50 مليون جنيه استرليني.

ويعتبر بيل من أبرز نجوم الدوري الانجليزي، حيث سجل خلال الموسم الحالي 21 هدفا في 36 مباراة مع توتنهام ومنتخب ويلز، أي أقل بهدف واحد مما سجله ثنائي هجوم الريال، الفرنسي كريم بنزيمة (13) والأرجنتيني جونزالو إيجواين (9) مجتمعين.

يذكر أن عقد جاريث ينتهي مع توتنهام في 2016 ، ويقدر بأن صفقته ستقدر ب50 مليون جنيه.

ويرغب الموهبة الويلزي في خوض تجربة احترافية خارج إنجلترا بعد أن لعب لتوتنهام منذ 2007 ، وتشير تقارير الصحف إلى أنه يعشق ريال مدريد ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ويتمنى اللعب الى جواره.

وسبق لجاريث بيل أن صرح بأن رونالدو أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والمتوج بالكرة الذهبية في الاعوام الاربعة الاخيرة.


(وكالات)
تابعو الأردن 24 على google news