2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مقتل مطلوب خطير اقدم على طلب اتاوة من احد المحال التجارية بعد تبادل إطلاق النار مع الامن

مقتل مطلوب خطير اقدم على طلب اتاوة من احد المحال التجارية بعد تبادل إطلاق النار مع الامن
جو 24 :
قضى مطلوب خطير أقدم على طلب اتاوة من احد المحال التجارية واصاب مالكه بعيار ناري، واطلق عيارات نارية باتجاه رجال البحث الجنائي عند محاولة القبض عليه .

وقال مصدر امني ان فريقا خاصا من البحث الجنائي بدأ منذ فترة بتتبع ورصد وجمع المعلومات حول احد المطلوبين الخطيرين والمسلحين ومتوار عن الانظار وبحقه ثلاثة طلبات امنية (الشروع بالقتل واطلاق العيارات النارية وحمل السلاح)، وبحقه 39 اسبقية جرمية في قضايا القتل القصد والسلب وطلب الاتاوات وهتك العرض والسرقات وغيرها، لتحديد مكان تواجده والقاء القبض عليه.

واضاف المصدر انه ومن خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب وردت معلومات مساء يوم الخميس الماضي حول قيامه بالتهجم على احد المحال التجارية في منطقة جبل النظيف واطلاق عيارات نارية باتجاه مالك المحل واصابته بعد ان طلب دفع اتاوة له ولاذ بالفرار من المكان، فيما اسعف المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج وهو بحالة صحية متوسطة.

وتابع المصدر ان فريق التحقيق الخاص ومن خلال متابعته للمطلوب تمكن فجر هذا اليوم من تحديد مكان تواجده برفقة مشبوه اخر داخل مركبة في احدى مناطق جنوب عمان برفقة اخر، وتم وضع كمين خاص لالقاء القبض عليه ومن معه الا انه وفور مشاهدته لرجال البحث الجنائي بادر باطلاق عيارات نارية باتجاههم وتم الرد عليه بالمثل .

وتبين ان اصابته بعدة عيارات نارية في المنطقة السفلى من جسده (الساقين) وجرى اسعافه للمستشفى الا انه ما لبث ان فارق الحياة، كما وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم من قبله والشخص الذي كان يرافقه، علما بان ذلك المطلوب اقدم قبل عامين على اطلاق النار واصابه احد رجال الامن عند محاولة القبض عليه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير