2024-08-06 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عناب لـ الاردن24: ارتفاع جديد في اعداد السياح.. ووضعنا خططا تضمن تقديم افضل الخدمات

عناب لـ الاردن24: ارتفاع جديد في اعداد السياح.. ووضعنا خططا تضمن تقديم افضل الخدمات
جو 24 :
مالك عبيدات - ينتظر المستثمرون في القطاع السياحي صيفا مختلفا في العام الحالي عنه في السنوات السابقة، خاصة في ظلّ النشاط الكبير الذي تشهده وزارة السياحة منذ عدة شهور حيث يبدو التفاؤل سائدا على القطاع السياحي هذه المرة..

وتمكنت الوزارة من رفع أعداد السياح بحسب ما أفاد مستثمرون لـ الاردن24، وذلك بعد عدة اجراءات عملية اتخذتها الوزارة ومنها خفض كلف النقل على السياح الراغبين بزيارة المملكة، وضبط التجاوزات التي كان القطاع يشهدها في السابق.

وحول ذلك، أكدت وزيرة السياحة والآثار، لينا عناب، أن الوزارة عملت على وضع عدة خطط وبرامج ترويجية خلال الصيف الحالي من أجل استقطاب وزيادة أعداد السياح إلى المملكة من مختلف دول العالم.

وأضافت عناب لـ الاردن 24 إن حجوزات الفنادق للفترة القادمة تؤشر على ارتفاع واضح في أعداد السياح، فيما يتوقّع زيادة تلك الأعداد بشكل أكبر خلال الأيام القادمة خاصة فيما يتعلق بالراغبين في زيارة (البتراء، وداي رم، مدينة جرش الاثرية، ام قيس، وعدة مواقع اخرى متنوعة تمثّل الحضارات القديمة).

وأكدت عناب على أن فنادق المملكة تمتلك القدرة على استيعاب أعداد السياح المنتظر وصولهم خلال المرحلة المقبلة، فيما تواصل الوزارة العمل والتنسيق مع كافة الجمعيات السياحية وجمعية الفنادق الاردنية من أجل وضع الخطط المناسبة لاستيعاب اية اعداد اضافية من السياح وضمان تقديم أفضل خدمة.
 
تابعو الأردن 24 على google news