jo24_banner
jo24_banner

بيريز: لن أستطيع حمايتك من دونها يا مورينيو!

بيريز: لن أستطيع حمايتك من دونها يا مورينيو!
جو 24 :

في “رسالة سرية” نتخيل رسالة يكتبها رياضي ليرسلها لآخر، قد يكون لاعباً، مدرباً، رئيساً، مشجعاً.. لكنه يفكر قبل إرسالها!! ه4قي رسالة غير حقيقية، وهمية لا علاقة له فيها لا من بعيد ولا من قريب، لكن إن كانت هذه الرسالة مكتوبة، فهل أنت مع أن يضغط النجم على زر الإرسال؟!

عزيزي وصديقي الوفي مورينيو، كيف حالك؟ أنت تعلم أني أحبك أكثر من زوجتي.. أني أمازحك فحسب! وتعلم أنني حاربت إسبانيا كلها من أجلك، الأصدقاء قبل الأعداء.

أنا أثق بك يا مورينيو، كما أثق بنفسي، وكما تثق أنت بكريستيانو، وأعتمد عليك كما يعتمد برشلونة على ميسي. لقد وعدتني بالدوري وأوفيت بوعدك، وأنا أعلم أن الدوري الذي فزت به ليس كأي دوري أحرزه الريال في السابق كما يقول فالدانو وكالديرون وباقي الأعداء، أنت حققت بطولة الدوري في زمن برشلونة، لم يكن لديهم فريق أفضل من هذا في يوم ما، ولم يكن ليهزمهم غيرك، أنا أعرف ذلك جيداً.

لكن يا مورينيو، إن حدث ما لا تحمد عقابه في مواجهة المان يونايتد المقبلة، أخشى أنني لن أكون قادراً على المحافظة عليك، ليست مسألة بطولات في هذا الموسم، لكن الإعلام منقسم بشأنك الآن وكذلك الجماهير، وربما بعض اللاعبين أيضاً، وعدم إحراز شيء كبير، مع كل هذه الأشياء لن يكون أمراً مقبولاً.

أنا لا أريد أن أخسرك، وأنت أهم عندي من هذه البطولة اللعينة، لكن فز بها هذه المرة، فقط هذه المرة، ولك كل ما تطلب، حتى لو أردت ميسي سأحضره لك هنا! استخدم سحرك.

تابعو الأردن 24 على google news