jo24_banner
jo24_banner

رياض محرز يعلن اعتزاله في تغريدة صادمة..وأنباء متضاربة

رياض محرز يعلن اعتزاله في تغريدة صادمة..وأنباء متضاربة
جو 24 :

نشر اللاعب رياض محرز جناح ونجم ليستر سيتي تغريدة صادمة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" اعلن فيها اعتزاله بسبب الإصابة.

وثمة تضارب في المعلومات حول اختراق حساب محرز من عدمه رغم أنّ الخبر لم يصدر عنه أي نفي حتى اللحظة.

ونشر محرز بعد منتصف الليل تغريدة أثارت صدمة عارمة حول العالم قال فيها بما حرفيته: "بعد المراجعة الاخيرة مع عدة أطباء، قرّرت الابتعاد عن كرة القدم. وقتي في كرة القدم وصل الى نهايته. اوّد ان اقول بضع كلمات:


وتابع: "أوّد أن أشكر الجميع على طيبتهم ودعمهم لي في هذه المدينة الاستثنائية. ستبقون دائماً في قلبي".

غير أنّ تقارير عديدة اشارت الى احتمالية ان يكون حساب محرز مخترق خصوصاً انّه لم ينشرها في اي حساب آخر له على مواقع التواصل الإجتماعي مع انتظار صدور موقف عن إدارة الثعالب او اللاعب نفسه حول صحة الخبر من عدمه!!

وكان محرز قد دخل في عدّة أزمات مؤخراً مع إدارة ليستر سيتي بسبب تعنتها ووقوفها في طريق انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

النادي الأزرق السماوي كان قد عرض على ليستر مبلغ قيمته 60 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب صاحب الـ26 عاماً إلى ملعب الاتحاد، لكن إدارة الثعالب رفضت بيعه بأقل من 90 مليون جنيه استرليني لتفشل الصفقة في آخر لحظات الميركاتو.

يُذكر أن محرز كان قد حصل على جائزة لاعب العام في إنجلترا في موسم 2015-16 عندما قاد ليستر إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الانجليزي تحت قيادة المدرب الإيطالي العبقري كلاوديو رانييري في موسم تاريخي للفريق.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير