2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

200ألف دينار كلفة أعمال البنية التحتية بعمان منذ بداية العام

200ألف دينار كلفة أعمال البنية التحتية بعمان منذ بداية العام
جو 24 :

تواصل كوادر أمانة عمان تنفيذ أعمال بنية تحتية في شوارع العاصمة حسب خطط وبرامج العمل المُعدة ، وفقاً لما أكده مدير دائرة الإنشاءات المهندس محمد غسان .
وأضاف أن كلفة أعمال البنية التحتية التي تم تنفيذها منذ مطلع العام الحالي بلغت نحو "200" ألف دينار وشملت إنشاء أرصفة وجدران استنادية وأدراج إضافة لعبارات صندوقية وأنبوبية .
وبين المهندس غسان أن أعمال البنى التحتية شملت معظم مناطق العاصمة ، حيث تم تنفيذ ما يزيد عن "3000" متر طولي من الأرصفة ، و"106" متر طولي جدران استنادية، وعبارات صندوقية وأنبوبية "350" متر طولي .
ولفت أن العمل جاري حالياً على تنفيذ جدران استنادية لغايات استكمال أعمال فتوحات شارع الأمير طلال بن محمد الذي يربط بين منطقتي أبو نصير و الجبيهة والبالغ طوله " 2,200 " كلم وبعرض " 30 " متر وبمسربين في كل اتجاه وجزيرة وسطية بعرض متر .
يشار إلى أن شارع الأمير طلال بن محمد الذي تنفذه الأمانة اعتماداً على كوادرها الذاتية يهدف إلى تسهيل الحركة المرورية بالموقع وتنقل المواطنين في المناطق المحيطة والتي تشهد حركة عمرانية نشطة بالإضافة إلى توفير الوقت على المواطنين كون المشروع يربط شمال عمان وغربها و شرقها من خلال جسر تقاطع شارع الأردن المقام في المنطقة .

تابعو الأردن 24 على google news