2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رونالدو: إنتر ميلان حارب النظام الفاسد بإيطاليا

رونالدو: إنتر ميلان حارب النظام الفاسد بإيطاليا
جو 24 :
يعتقد الظاهرة البرازيلية رونالدو أن اللعب بشكل جيد لم يكن كافيا خلال فترة تواجده في نادي إنتر ميلان الايطالي من أجل التتويج بالبطولات.

وأوضح أنه النيراتزوري كان يواجه نظاما كرويا فاسدا، في اشارة إلى فضيحة كالتشيوبولي الشهيرة، التي تسببت في تجريد نادي يوفنتوس من لقبي الدوري الإيطالي في موسمي 2004-2005 و2005-2006.

قال صاحب الـ 41 عاما في احتفالية نادي إنتر بمرور 110 أعوام على تأسيسه: "إنه لشرف حقيقي أن أنضم لقاعة مشاهير إنتر، وأشكر كل من صوت لي، ولكن قبل كل شيء (أبي) ماسيمو موراتي وعائلته، الذين أحضروني إلى النيراتزوري".

وأضاف في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "الجميع يعرف أنه في أيامي لم يكن كافيًا اللعب بشكل جيد، لقد كنا نقاتل جميع الفرق المنافسة، إلى جانب نظام فاسد، اكتشفناه في وقت لاحق، أعتقد أننا كنا نستحق أكثر بكثير" .

ولعب رونالدو للإنتر ما بين عامي 1997 و2002، إلا أن الإصابات الخطيرة في الركبة تسببت في غيابه لفترات طويلة عن المشاركة مع الأفاعي.

وعن ذلك قال أسطورة السامبا: "أشكر جماهير إنتر الذين بكوا واحتفلوا معي، وعانوا معي في لحظة الإصابة، تلك الفترة جعلتني أفضل واكتشفت قوة لم أكن أعرفها".

واختتم: "لم أكن أعرف ما إذا كنت سأستعيد عافيتي أم لا، لقد ساعدتني تلك الفترة على اكتشاف قوة داخلية كبيرة، أنا ممتن لذلك".

يذكر أنه بعد تعافيه الكامل من إصابات الركبة، والفوز بكأس العالم مع البرازيل، ترك رونالدو إنتر لينضم لريال مدريد الإسباني في أغسطس/آب 2002.

كووورة

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير