2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"العليا لمجابهة التطبيع" تحذر وزارة الزراعة من الترويج لمنتجات المغتصبات الصهيونية

العليا لمجابهة التطبيع تحذر وزارة الزراعة من الترويج لمنتجات المغتصبات الصهيونية
جو 24 : حذرت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع وزارة الزراعة والجهات الرسمية من سياسة الترويج لاستيراد منتجات من هضبة الجولان بذريعة مساعدة مزارعي الجولان العرب.

وطالبت اللجنة في بيان اصدرته الاثنين الحكومة بالتوقف عن سياسة تشجيع التعامل مع الكيان الصهيوني.

وتاليا نص البيان:


عقدت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اجتماعها الدوري،وبعد التداول في القضايا المدرجة على جدول الأعمال، خلص المجتمعون إلى ما يلي:

1-إعادة تشكيل لجنتي الرصد والثقافة والإعلام المنبثقتين عن اللجنة لزيادة فعاليتهما، والتعميم على الأحزاب والهيئات والشخصيات المستقلة الممثلين في اللجنة بتسمية مرشحيها لعضوية هاتين اللجنتين .
2-مخاطبة رئيسي غرفتي التجارة والصناعة بأهمية تعزيز ثقافة المقاطعة للعدو الصهيوني لدى منتسبيهما، وتحذيرهم من خطورة التوجه الى ميناء حيفا المحتل للاستيراد والتصدير بسبب الأحداث التي تشهدها سوريا حالياً، وتحفيزهم على التوجه الى منافذ أخرى كالعراق ومصر .
3-مطالبة الحكومة بالتوقف عن سياسة تشجيع التعامل مع العدو الصهيوني، نظراً لما يمثله التعامل مع العدو من خطورة على المستويين الوطني والعربي، ودعوتها لإيجاد بدائل تحول دون وضع الاقتصاد الوطني تحت رحمة العدو وفي خدمة مشروعه التوسعي العدواني .
4-تحذير وزارة الزراعة وسائر الجهات الرسمية من سياسة الترويج لاستيراد منتجات المغتصبات الصهيونية في هضبة الجولان المحتلة بحجة مساعدة مزارعي الجولان العرب، حيث أن هذه المنتجات هي منتجات صهيونية، وسياسة تصديرها للأردن تأتي في سياق خدمة المشروع الصهيوني .

عمان في 8 ربيع الآخر 1434 هـ اللجنة التنفيذية العليا
الموافـق: 18 / 2 / 2013 م لحماية الوطن ومجابهة التطبيع
تابعو الأردن 24 على google news