2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سقوط ميلان، وارتفاع لاتسيو على رأس عناوين الصحف الإيطالية

سقوط ميلان، وارتفاع لاتسيو على رأس عناوين الصحف الإيطالية
جو 24 :
اهتمت الصحف الإيطالية، بإبراز فوز لاتسيو في كييف وصعوده لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وكذلك سقوط ميلان الجديد في لندن أمام آرسنال.

كتبت صحيفة كوريري ديلو سبورت على صدر صفحتها الأولى :"لاتسيو يحلم، وميلان يودع، سيموني إنزاجي قاد لاتسيو ليفوز في كييف وتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، سقطة من دوناروما وهزيمة أخرى من آرسنال".

وأبرزت الصحيفة، التحرك الجديد ليوفنتوس في السوق، فكتبت "ماروتا لأجل تقوية الدفاع أكثر، ينقض على قلب دفاع أتلتيكو، يوفي، وضربة خيمينيز".



من جانبها، أبرزت صحيفة لا جازيتا غضب ميلان من الحارس السويدي إريكسون وكتبت "ميلان، يا له من غضب، لاتسيو، يا له من ارتفاع، إلى ربع النهائي".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا كتبت "يوفي وروما، ينتظران هذا الثنائي -ريال وبرشلونة، أو الديربي".



من جانبها كتبت صحيفة توتو سبورت عن انتظار قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، وكتبت مع وضع صور لنجوم ريال، برشلونة ومانشستر سيتي " الصيد الخطر"، علامة على أنهم أصعب 3 فرق يمكن مواجهتها في ربع النهائي".

بينما كتبت على انتصار لاتسيو في الدوري الأوروبي "لاتسيو يسيطر على دينامو في كييف، والحكم وجيجيو يسقطان ميلان، ضربة جزاء مهداه لآرسنال وأخرى غير محتسبة لميلان، ثم بعد ذلك خطأ دوناروما الذي أنهى المباراة 3/1 لآرسنال".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير