jo24_banner
jo24_banner

بولت يظهر في دورة ألعاب الكومنولث

بولت يظهر في دورة ألعاب الكومنولث
جو 24 :
كشف العداء الجامايكي يوهان بليك، أن مواطنه البطل الأولمبي يوسين بولت، الذي اعتزل العام الماضي، سيكون حاضرا في دورة ألعاب الكومنولث في مدينة "جولد كوست" بأستراليا.

وأوضح بليك أن العداء بولت، المتوج بـ 8 ميداليات ذهبية أولمبية، سيكون ضمن المتفرجين في استاد كارارا خلال نهائي منافسات سباق العدو 100 متر عدو للرجال، في التاسع من أبريل المقبل.

وقال بليك: "صديقي يوسين بولت بصدد القدوم أيضا.. سيأتي لمشاهدة نهائي 100 متر" ، وقد شكل ذلك نبأ سارا للمنظمين الذين يتطلعون بشكل مستمر إلى ظهور بولت خلال الفعاليات.

وقال بليك مساء الأحد للصحفيين في القرية التي يقيم بها الرياضيون المشاركون في الدورة: "على المضمار في جامايكا ، قبل أن أسافر ، قال لي بولت عندما أصل إلى أستراليا ، لو لم تحقق الفوز هناك، ستكون هناك مشكلات."

وتفتتح دورة ألعاب الكومنولث في جولد كوست في الرابع من أبريل المقبل، وسيمثل حضور بولت، تعزيزا كبيرا للحدث على المستوى الدولي، خاصة وأن دورة الكومنولث لا تحظى بمشاركة عدد كبير من النجوم البارزين كما يحدث في الدورات الأولمبية.

وسبق لبليك، الذي توجه مساء الأحد إلى برزبين، التتويج بذهبيتين أولمبيتين وقد خضع للتدريبات إلى جانب بولت في جامايكا.

وقال بليك: "لم يسبق لي الفوز بميدالية في ألعاب الكومنولث.. لذلك فمن المهم للغاية بالنسبة لي أن أضيف ذلك إلى سجل إنجازاتي."

وختم: "يوسين بولت ترك إرثا لنا كي نبني عليه، وهذا هو ما نتطلع إليه." 
(DPA)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير