2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منتخب الأردن يستضيف الكويت استعدادا لمواجهة فيتنام

منتخب الأردن يستضيف الكويت استعدادا لمواجهة فيتنام
جو 24 :
يستضيف المنتخب الأردني، مساء غد الأربعاء، نظيره الكويتي، في مباراة ودية دولية تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار تحضيراته المكثفة لمواجهة مضيفه الفيتنامي يوم 27 أذار/ مارس الجاري، في ختام تصفيات كأس أمم آسيا.

ويسعى المنتخب الأردني إلى تقديم أداء مقنع يكون مقرونا بنتيجة الفوز، وبما يرفع الحالة المعنوية قبل مواجهة فيتنام على صدارة المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية.

وكان المنتخب الأردني قد استهل تدريباته استعدادا لمواجهة الكويت بتدريبات بدأت الأحد الماضي بقيادة المدير الفني الوطني جمال أبو عابد، وارتكزت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وبما يضمن تعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين.

ويغيب عن صفوف المنتخب الأردني عدة لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة منهم حمزة الدردور وعامر شفيع وأحمد هايل، إلى جانب موسى التعمري الذي يخوض اختبارات فنية مع إحدى الفرق الفرنسية.

ويسعى أبو عابد في التدريب الأخير اليوم الثلاثاء، للوقوف على التشكيلة التي ستخوض مباراة الكويت.

ويبرز من الأسماء التي يتوقع أن تشارك في مباراة الكويت، حارس المرمى أحمد عبد الستار، إلى جانب المدافعين يزن العرب وطارق خطاب، إحسان حداد ومحمد الدميري، رجائي عايد وأحمد سمير، ويزن ثلجي، وياسين البخيت، مالك عبد الهادي والمهاجم بهاء فيصل.

كان المنتخب الكويتي وصل العاصمة عمان أمس وخاض تدريبه الأول، ويختتم تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب المباراة.

ويغيب عن المنتخب الكويتي في المباراة لاعب القادسية خالد إبراهيم وعلي مقصيد بسبب الإصابة.

ويتطلع المدير الفني المؤقت لمنتخب الكويت الصربي رادي إلى الخروج بفوائد فنية من مباراة الأردن، وقبل أن يخوض مواجهة ودية بعد أربعة أيام أمام منتخب الكاميرون.

ومن أبرز الأسماء التي قد يعتمد عليها رادي في المباراة الذي مال في القائمة التي اختارها للمباراة للوجوه الشابة، ضاري سعيد وسليمان عبد الغفور وبدر طارق وشاهين الخميس وفيصل زايد وفهد الأنصاري.
(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير