2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابو السكر يردّ على المصري: ديون البلدية نتيجة للعطاءات القديمة التي وافقت عليها، وتسلمنا مهامنا ورصيد البلدية 128 دينارا

ابو السكر يردّ على المصري: ديون البلدية نتيجة للعطاءات القديمة التي وافقت عليها، وتسلمنا مهامنا ورصيد البلدية 128 دينارا
جو 24 :
مالك عبيدات - نفى رئيس بلدية الزرقاء، المهندس علي ابو السكر، منح البلدية أية اعفاءات للمواطنين عن المخالفات الواردة بحقهم وعدم تحصيلها حسب الاصول.

وقال ابو السكر ان ابناء محافظة الزرقاء هم وحدهم المخوّلون بالحكم على عمل المجلس البلدي سواء بالفشل أو النجاح، حيث أنهم يعرفون معاناة المجلس البلدي الحالي في ظل الظروف المالية الصعبة والمديونية الكبيرة التي ترزح تحتها البلدية.

وأضاف ابو السكر لـ الاردن 24 ان المجلس الحالي استلم مهامه ولم يكن في رصيد البلدية سوى 128 دينارا، وبالرغم من ذلك فقد اتخذ قرارات جريئة لوقف الهدر بالموازنة ومنها وقف ازدواجية المكافأت بالنسبة للموظفين، اضافة الى وقف مكافاءات رئيس البلدية نفسه واعضاء المجلس البلدي ووضع اسس جديدة لتقاضيها من قبل الموظفين .

وقال ان وزير البلديات يعرف تماما وضع بلدية الزرقاء وقام بصرف 100 مليون دينار للبلديات الاخرى و لم يخصص منها جزءا منها لبلدية الزرقاء، مشيرا الى ان مديونية البلدية بلغت نحو33 مليون دينار .

واشار الى ان رسوم عوائد التنظيم ينظر فيها المجلس المحلي واللجان اللوائية، وليست من اختصاص المجلس البلدي، مشيرا إلى أن الديون المتراكمة على البلدية جاءت نتيجة العطاءات التي كان يطرحها المجلس البلدي السابق وبموافقة الوزير نفسه.


 
 
تابعو الأردن 24 على google news