2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"قصة خيانة" في كرة القدم.. لاعب مشهور يخطف زوجة زميله!

قصة خيانة في كرة القدم.. لاعب مشهور يخطف زوجة زميله!
جو 24 :

كلما ظهر الأرجنتيني ماورو إيكاردي، هداف إنترميلان الإيطالي، برفقة زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، تحدثت الجماهير في التعليقات على قصة تورط الثنائي في خيانة مواطنه ماكسي لوبيز، الذي كان في يوم ما زوجًا لنفس الامرأة.

الرواية السائدة بين الجماهير وتناقلتها وسائل الإعلام، أن إيكاردي وزوجته الحالية واندا اتفقا على الارتباط رغم أنها كانت مازالت على علاقة زواج بماكسي لوبيز زميله في سامبدوريا الإيطالي.

حاول إيكاردي توضيح تفاصيل هذه الواقعة عندما كتب مقالة في مجلة "سيمبري أفانتي" الإيطالية: في اليوم الأخير قبل مغادرتنا للمشاركة في جولة ودية في الولايات المتحدة الأميركية، وصلتني رسالة من واندا نارا، فوجئت بالأمر لأنه عادة ما أتحدث مع ماكسي لوبيز وليس معها.. سألتني إذا ما كان بإمكاني شراء جهاز آيباد جديد لها خلال تواجدي في الولايات المتحدة الأميركية، لأنه لم يكن متاحاً في إيطاليا في ذلك الوقت".

وأضاف: تلك المسألة جعلتني افكر، سألت نفسي "لم تريد واندا آيباد؟ هل تريده فعلاً أم أنها تبحث عن حجة لتتحدث معي؟"، مردفاً: "عدت إلى ميلانو فأرسلت لي رسالة اخرى تقول فيها: ماورو نحن (هي وماكسي) ذاهبون إلى جزيرة برفقه بيرغيسيو وزوجته، لم لا تأتي معنا؟".

وأشار إلى أنّها: "في موقف آخر كنت جالس على الأريكة في الطابق الثاني، جاءت وجلست بجانبي دون حرج، ومنذ تلك اللحظة انتهت علاقتها بماكسي وبدأت علاقتنا".

وفي عام 2014 تزوج الثنائي ورزقا بطفلة، كما يعيش معهما في مدينة ميلانو أطفال واندا الـ3 من زوجها السابق لوبيز، حيث استطاعت واندا الحصول على حق حضانة الأطفال.

ورغم مرور عدة سنوات على تلك الواقعة، قررت واندا نارا الكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى التخلي عن ماكسي لوبيز والإرتباط بماورو إيكاردي، فقالت: "ماكسي رجل خائن، وتعبت كثيرا من تصرفاته.. ليس صحيحا ما يقال أن الصداقة بين ماكسي وإيكاردي كانت قوية، كانت علاقتهما طيبة في حدود الزمالة، وهما تقابلا أكثر من مرة في الفترات السابقة، وكان اللقاء هادئا، لكن الإعلام يحب تسخين الأجواء".


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير