jo24_banner
jo24_banner

القبض على محتال تقاضى 70 ألف دينار لبيع تمثال ذهبي مقلّد

القبض على محتال تقاضى 70 ألف دينار لبيع تمثال ذهبي مقلّد
جو 24 :

العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال قاموا بإلقاء القبض على محتال تمكن قبل عامين من إيهام احد المواطنين بامتلاكه تمثال ذهبي، واخذ مبلغ 70 ألف دينار ثمنا لذلك التمثال الذي تبين انه مزور .

وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام انه وقبل عامين تقريبا سجل لدى قسم بحث جنائي محافظة جرش شكوى بتعرض احد المواطنين للاحتيال بمبلغ 70 الف دينار عن طريق الذهب المقلد من قبل احد الأشخاص مجهول الهوية، والذي توارى عن الأنظار بعد إتمامه لعملية الاحتيال واستلام المبلغ المالي .

وأضاف المركز الإعلامي ان التحقيقات أشارت الى الاشتباه بأحد الأشخاص الخطرين والمكررين لمثل تلك القضايا وبجمع المعلومات، تم التأكد من انه نفس الشخص الذي قام بتلك الجريمة، وبوشر البحث والتحري عنه منذ تلك اللحظة كونه مسجل بحقه 12 طلبا قضائيا وامنيا في قضايا مشابهه، ومتواري عن انظار الشرطة منذ فترة طويلة .

وتابع المركز الإعلامي انه ويوم أمس وردت معلومات ومؤشرات الى إمكانية تواجد هذا المطلوب في إحدى المناطق في محافظة، اربد حيث تم عمل كمين خاص له هناك، وجرى إلقاء القبض عليه فور وصوله للمكان. وبعرضه على المشتكي أكد انه نفس الشخص الذي قام بالاحتيال عليه، وبوشرت التحقيقات معه في تلك القضية وقضايا اخرى .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير