jo24_banner
jo24_banner

صحف إنجلترا تبرز زيارة كين وغضب فينجر

صحف إنجلترا تبرز زيارة كين وغضب فينجر
جو 24 :
تنوّعت عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الاثنين، قبل يوم واحد من موعد مباراة المنتخب الإنجليزي الودية أمام نظيره الإيطالي، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وتناولت صحيفة "ذا صن"، الزيارة المفاجئة التي قام بها نجم توتنهام المصاب، هاري كين إلى معسكر المنتخب الإنجليزي، ونشرت له صورة وهو يتحدّث مع المدرب جاريث ساوثجيت مع عنوان يقول: "هل ترغب في خوض مباراة غدا يا هاري؟"

 وأشارت الصحيفة أيضا إلى إمكانية قيام ساوثجيت باستبعاد آدم لالانا، من تشكيلته المغادرة إلى روسيا، لأنه لعب 12 مباراة فقط مع ليفربول هذا الموسم، فيما ذكرت أيضا بعنوان "غضب آرسين بشأن العمر"، أن مدرب آرسنال، آرسين فينجر يعتقد أن المشجعين انقلبوا ضدّه بسبب سنه الكبير فقط (68 عاما).



أما صحيفة "ديلي ميل"، ففضّلت الإشارة إلى الفضيحة التي هزّت عالم لعبة الكريكيت، بعدما ثبت قيام المنتخب الأسترالي بالتلاعب بالكرة من أجل تغيير اتجاهها عند الرمي، وتساءلت الصحيفة حول حدوث مثل هذه الأمور في بطولة "أشيز" الشهيرة.

 كما أشارت الصحيفة أيضا إلى تفضيل حارس مرمى منتخب إنجلترا الأسطوري بوبي تشارلتون، لوجود جوردان بيكفورد بين الخشبات الثلاث لمرمى الفريق في نهائيات كأس العالم المقبلة.



من ناحيتها، أكّدت صحيفة "التايمز" أن لاعبي المنتخب الإنجليزي للكريكيت اشتبهوا فعلا في إمكانية التلاعب بتوجيه الكرة خلال خسارتهم أمام أستراليا في بطولة "أشيز" في الشتاء.

 وأشارت أيضا إلى قرب عودة النجم البريطاني أندي موراي، إلى ملاعب التنس حيث يتدرّب استعدادا للمشاركة في بطولة رولان جاروس الفرنسية.   

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير