jo24_banner
jo24_banner

مدراء ورؤساء الأقسام في أمانة عمان ينقلبون على الكيلاني ويلوحون بالإضراب الشامل

مدراء ورؤساء الأقسام في أمانة عمان ينقلبون على الكيلاني ويلوحون بالإضراب الشامل
جو 24 :

تامر خرمه- عشرات المدراء ورؤساء الأقسام في أمانة عمان، أمهلوا أمينها عبد الحليم الكيلاني، ومجلس الأمانة، حتى صباح السبت لتصويب الأوضاع التي تسبّبت بموجة من السخط والغضب، احتجاجا على سياسة الكيل بمكيالين والمحاباة التي تميّز البعض على حساب الآخرين.

وفي التفاصيل كان عدد من المدراء والمهندسين ورؤساء الأمانة قد حاولوا لقاء الكيلاني دون جدوى، فاجتمعوا بعدد من أعضاء مجلس الأمانة، ليعبّروا لهم عن سخطهم من غياب العدالة والمحاباة في تطبيق القرار، الذي سبق وأن أصدرته الأمانة، حول إيقاف أوقات العمل الإضافي وتخفيض العلاوات التي ينالها المدراء ورؤساء الأقسام، حيث يستثنى بعض المقرّبين من هذا القرار، فيما يتمّ فرضه على دوائر محدّدة.

وأكد المحتجون في تصريحات لـ jo24 أن هناك من ينال هذه العلاوات التي حجبت عن البعض الآخر، انتظاراً لتنفيذ قرار إعادة الهيكلة الذي يترقبه الجميع منذ سنوات، الأمر الذي أثار استياءهم من سياسة الكيل بمكيالين، فقرروا منح مجلس الأمانة حتى الساعة العاشرة من صباح يوم السبت لتصويب الأوضاع، وإعادة الأمور على ما كانت عليه حتى تطبيق "الهيكلة".

وشددوا على أنه في حال عدم الاستجابة لمطالبهم فإنّهم سيلجأون إلى الإضراب الشامل، منوهين في ذات السياق إلى أن القضية تعود لأربعة أشهر مضت، طالب خلالها رؤساء الأقسام والمدراء بالاستناد إلى الأنظمة والقوانين، وعدم التحيّز في تطبيق قرارات "الأمانة".

هذا وأشار عدد من المهندسين العاملين في "الأمانة" إلى أن منهم من بات يتقاضى 200 دينارا بعد أن كان راتبه يصل إلى 700 دينارا، وأن منهم من بات مهدّدا بالسجن إثر عدم قدرته على الوفاء بالتزاماته الماليّة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير