jo24_banner
jo24_banner

الامانة تطلق اسمي المرحومين الزبيدي والمحسيري على شارعين في العاصمة عمان

الامانة تطلق اسمي المرحومين الزبيدي والمحسيري على شارعين في العاصمة عمان
جو 24 : أطلع رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني أعضاء اللجنة على الخطوات التي انجزتها الأمانة في موضوع هيكلة رواتب الموظفين .
وأوضح المهندس الكيلاني خلال جلسة اللجنة التي انعقدت مساء اليوم الاربعاء ان الأمانة في انتظار رد ديوان الخدمة المدنية لتطبيق التعليمات المتعلقة بالمكافآت والحوافز وفق نظام الخدمة المدينة والمتوقع خلال اليومين المقبلين .
وأكد المهندس الكيلاني دعمه المطلق لحقوق الموظفين ومكتسباتهم الوظيفية وسعيه الجاد لان تكون الهيكلة ذات آثار ايجابية على تحسين رواتبهم ومستواهم المعيشي .
وبين المهندس الكيلاني انه سيجري لقاء بين إدارة الأمانة ومدراء الدوائر ورؤساء الاقسام والمهندسين والموظفين غدا في مركز الحسين الثقافي ليتم وضعهم في صورة هيكلة الرواتب والخطوات والمنجزات التي حققتها ادارة الأمانة بهذا الخصوص .
وأكد الكيلاني انه في حال اقرار الهيكلة بشكل نهائي سيحصل الموظف على كافة حقوقه المالية وبأثر رجعي ، مثمنا التزام غالبية الكوادر بالعمل الإضافي الذي تتطلبه طبيعة مهام الامانة بالرغم من وقفه خلال الشهرين الماضيين .
وكان عدد من أعضاء لجنة الامانة أكدوا دعمهم لحقوق الموظفين ، مطالبين باشراك الموظفين من مختلف المسميات الوظيفية في متابعة امور الهيكلة الى جانب ادارة الأمانة مع الجهات ذات العلاقة.
وقررت أمانة عمان اطلاق اسم الكاتب الصحفي المرحوم سامي الزبيدي والنائب المرحوم محمد المحسيري على شارعين في العاصمة عمان .
واستعرض اعضاء اللجنة توصيات اللجنة المشكلة من أعضائها لدراسة موضوع الغاء الاتفاقية الموقعة بين الامانة وبنك الاسكان المتعلقة بتمويل وانشاء تطوير وادارة حديقة عبدون .
وكان بنك الاسكان تقدم للأمانة التنازل عن تشغيل الحديقة القائمة على 12 دونم مقابل التبرع بقيمة انشاء الحديقة البالغة "6" ملايين ومئة ألف دينار ، حيث شكل المجلس وقتها لجنة لدراسة الغاء الاتفاقية بما لا يضر بمصالح
الامانة .
ونسبت اللجنة أن يتم التنازل عن تكاليف انشاء الحديقة وجميع مرافقها بدون أن يكون للأمانة أي التزامات تجاة اي أطراف أخرى وان يقوم البنك سنويا بدفع مبلغ "120" الف دينار بدل تسمية الحديقة باسم حديقة بنك الاسكان وقيام الأمانة برعاية وإدامة الحديقة حتى نهاية مدة الاتفاية عام 2033 .بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير