2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النائب المجالي يحذر من سيطرة الصلعان على اموال الضمان.. ويطالب باقالة سهير العلي

النائب المجالي يحذر من سيطرة الصلعان على اموال الضمان.. ويطالب باقالة سهير العلي
جو 24 :
مالك عبيدات - حذر النائب حازم المجالي من سيطرة من اسماهم "بالديجتاليين والصلعان"على اموال الضمان الاجتماعي من خلال تعيين مدير مقرب منهم في حال عدم التجديد لمدير عام الضمان الحالي ناديا الروابدة، مشيرا الى ان التحركات الحكومية غير مفهومة بهذا الشأن.

وأضاف المجالي لـ الاردن 24: "يجب على الحكومة انهاء عقد مدير صندوق استثمار اموال الضمان، سهير العلي، كرسالة طمأنة للأردنيين في حال قررت عدم التمديد للمدير الحالي، كما يجب عليها اختيار شخصية توافقية بعد التشاور مع المجلس على مبدأ التشاركية التي تدعيها الحكومة خلفا للروابدة".

وقال إن التخوفات تخوفات حيال اموال الضمان كثيرة كونها تمثل مدخرات الاردنيين، مشددا على أن تلك الاموال اخر المعاقل التي يجب عدم الاقتراب منها، وكاشفا في ذات السياق عن نيته تقديم مذكرة نيابية لتحديد عقد جلسة خاصة لمناقشة الموضوع بالتشاور مع الكتل النيابية من أجل فرض الرقابة اللازمة على اموال الضمان.

واشار الى ان جميع المواطنين يعولون على اعضاء النقابات المهنية والعمالية لمعارضة اي قرار من شأنه ان يمس اموال الضمان الاجتماعي.

وكشف المجالي عن وجود محاولات للحكومة تتمثل بتمويل خط الباص السريع بين عمان والزرقاء من قبل صندوق الاستثمار، لافتا إلى أن تلك المحاولات باءت بالفشل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير